عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح أمام نيوكاسل
محمد صلاح أمام نيوكاسل

استقر الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي محمد صلاح، على تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة فريق نيوكاسل يونايتد في المباراة المقرر إقامتها فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب سانت جيمس بارك ضمن مباريات الجولة الـ 24 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة نيوكاسل كالتالي:- 

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ماتيب، جوميز، روبرتسون، ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، ستيفان بايتيتش.

خط الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، داروين نونيز.

ترتيب ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي 

ويحتل نيوكاسل يونايتد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 11 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 35 هدفاً وتلقي 13.

بينما يتواجد ليفربول فى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 7 لقاءات وتسجيل 36 هدفاً وتلقي 28.

توقيت مباراة ليفربول ونيوكاسل فى الدوري الإنجليزي والتشكيل المتوقع

توقيت مباراة ليفربول ونيوكاسل، سيكون في تمام السابعة والنصف مساء غد السبت الموافق 18 من فبراير الجاري، ويستضيف ملعب جيمس بارك هذا اللقاء المنتظر.

ويدخل ليفربول، هذا اللقاء مُنتشيًا بتحقيق فوزًا بثنائية على حساب إيفرتون في ديربي “ الميرسيساد”، سجلهما كلًا من محمد صلاح، وكودي جاكبو، ويسعى الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب، لتحقيق الفوز لتحسين مركزه في جدول الترتيب، حيث يأتي الفريق المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، في المركز التاسع في جدول الترتيي، برصيد 32 نقطة.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد، سيكون في تمام العاشرة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 21 من فبراير الجاري، ويدخل اللقاء ضمن ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

المباراة المنتظرة بين الفريقين الإنجليزي والإسباني، ستُقام فعاليتها على ملعب “أنفيلد” معقل فريق الريدز.

ويسعى الريدز المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للدور المقبل، ولكي ينقذ موسمه الذي على وشك الانحدار إلى أسفل بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، سواء في بطولة الدوري الإنجليزي باحتلاله المركز التاسع في جدول الترتيب، أو بخروجه من جميع البطولات المحلية التي كان طرفًا فيها كـ كأس الاتحاد الإنجليزي، وكذلك كأس الرابطة.

تابع موقع تحيا مصر علي