عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الأهلي تصل ملعب الجوهرة الزرقاء استعدادًا للهلال فى دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة العامري فاروق منذ قليل ملعب الجوهرة الزرقاء استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني في الثالثة عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأسفر الاجتماع الفني للمباراة عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم البرتقالي الكامل بينما يرتدي الهلال السوداني الطاقم الأزرق الكامل، فيما يرتدي الحارس الطاقم الليموني الكامل.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على كافة الجوانب الإدارية والتنظيمية الخاصة بمباراة الفريقين.

ويقع الأهلي على رأس المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا والتي تضم كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وتغادر بعثة الأهلي، السودان اليوم السبت عقب مباراة الهلال مباشرة إلى أسوان؛ للإقامة لمدة 48 ساعة استعدادًا لمباراة أسوان يوم 21 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

محاضرة من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني 

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبي الفريق في الواحدة إلا ربع ظهرًا، وذلك استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني في الثالثة ظهر اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدور أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يقوم كولر بمراجعة خطة اللعب التي استقر عليها، والدور المطلوب من كل لاعب خلال المباراة، وتتحرك بعثة الأهلي في الواحدة والربع ظهرًا إلى ملعب الجوهرة الزرقاء استعدادًا للمباراة.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

ويواجه الأهلي فريق الهلال في استاد الجوهرة الزرقاء اليوم السبت المقبل ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مواجهة النادي الأهلي، أمام نظيره الهلال السوداني، في تمام الثالثة عصر السبت الموافق 18 من فبراير الجاري، على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز في مستهل مشواره الإفريقي، ومواصلة المشوار بتصدره المجموعة، والعبور مراحل متقدمة والوصول للمباراة النهائية، لتعويض خسارته للبطولة للموسم الماضي أمام فريق الوداد المغربي. 

تابع موقع تحيا مصر علي