عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام ماجد ينصح متابعيه بمسرحية تشارلي: راقية ومتعوب عليها

هشام جمال
هشام جمال

روج الفنان هشام ماجد لمسرحية تشارلي بعد حضورها ونصح متابعيه بمشاهدتها، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم ترويج هشام ماجد لـ مسرحية تشارلي

هشام ماجد ومسرحية تشارلي

ونشر هشام ماجد صورة له بعد حضورها عبر حسابه الرسمي بانستجرام خاصية ستوري، معلقًا: اتفرجوا على تشارلي.. مسرحية راقية ومحترمة ومتعوب عليها.

وكان قد حرص عدد من نجوم الوسط الفني، على حضور العرض الأول لـ مسرحية تشارلي تشابلن في مصر وذلك أمس الجمعة على مسرح أركان بالشيخ زايد.

حضور مسرحية تشارلي تشابلن

وكان من أبرزهم الفنانة سوسن بدر، الإعلامية لميس الحديدي، بشرى، السيناريست مدحت العدل، هاني رمزي وزوجته، داليا البحيري وزوجها، إدوارد، أحمد زاهر وابنته ليلى زاهر، المخرج عمرو سلامة، والكاتب أحمد مراد، إنجي المقدم، الملحن نادر حمدي وزوجته، هشام ماجد.

تفاصيل مسرحية تشارلي شابلن 

وعرضت مسرحية تشارلي تشابلن ضمن فعاليات موسم الرياض، بالسعودية، فى يناير الماضى وحققت نجاحا كبيرا، حيث تفاعل معها الجمهور بقوة ونالت إعجابه على مسرح محمد العلي بمدينة الرياض، وترواحت أسعار تذاكر مسرحية تشارلي تشابلن فى السعودية من 722 جنيها مصريا “ما يعادله بالريال” إلى 2176 جنيها مصريا.

أخر أعمال هشام ماجد فيلم تسليم أهالي 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان هشام ماجد فيلم "تسليم أهالي" الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية يوم 3 من شهر أغسطس الجاري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول زوجين طموحين تظهر إمرأة في حياتهما وتنقلب رأسًا على عقب.

ويحتل فيلم "تسليم أهالي" منذ طرحه في السينما وحتى الآن المرتبة الأولى في قائمة إيرادات الأفلام أمام شباك التذاكر، حيث حقق في أسبوعه الأول أكثر من 7 مليون جنيه مصري، وفي أسبوعه الثاني حقق ما يعادل 6 مليون جنيه، أما الأسبوع الثالث فقد حقق أكثر من 4 مليون جنيه مصري، لتكون بذلك إجمالي إيراداته حتى الآن أكثر من 18 مليون جنيه مصري.

وتدور قصة فيلم تسليم أهالي حول زوجين يحلم كل من الزوج الذى يعمل بمهنة الطب البشري في الهجرة إلى كندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهم حلم الهجرة إلى كندا.

تابع موقع تحيا مصر علي