عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاطف يفوز بالدكتورة هاجر.. موعد نزول حلقات مسلسل بالطو

مسلسل بالطو
مسلسل بالطو

موعد نزول حلقات مسلسل بالطو.. تصدرت محركات البحث “موعد نزول حلقات مسلسل بالطو” الذي تصدر التريند بعد طرح أولى حلقاته بسبب طابعه الكوميدي الخفيف.

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد موعد نزول حلقات مسلسل بالطو وذلك خلال السطور القادمة

مسلسل بالطو

استطاع مسلسل بالطو أن يحوز على إعجاب الجماهير بعد طرح أولى حلقاته التي تداول رواد التواصل الإجتماعي مقاطع منها عبر حساباتهم الرسمية، نظرًا لإتسام المسلسل بالطابع الكوميدي الخفيف، وكانت ردود الفعل على تلك الحلقات بمثابة مفاجأة لأبطال عمل المسلسل.

ويرجع السبب وراء تفاعل الجمهور معه، لأن البطل عصام عمر يشبه فئة كبيرة من الشباب الآن، وجسد دوره بطريقة بارعة بعيدة عن التعقيد متميزة بالبساطة والجمال.

حلقات مسلسل بالطو

ودارت أولى حلقات المسلسل حول شاب يدعي عاطف يستيقظ في اصلباح على صوت والده الذي يحلم بيوم إستلامه للتكليف بعد تخرجه من كلية الطب البشري، فيذهب عصام لمكتب التنسيق بعد حصوله على جيد جدًا كتقدير عام فتأتي مدة تكليفه في كفر الشيخ بقرية تسمى طرشوخ الليف، فيشير صديقه عليه بالتظلم لأنه ليس لديه أشقاء، ويذهب عاطف لكي يمضي التظلم من الدكتور المسؤول عن الوحدى الصحية بطرشوخ لكنه يتوفى أمامه أثر سقوط مروحة السقف على رأسه فيموت ويضطر عاطف للمكوث في هذه المستشفى واستلام منصب رئيس الوحدة لأنه الدكتور البشري الوحيد بالقرية، وتبدأ معه المتاعب في أولى أيام استلام خدمته بالخصم من الوزارة وبعد ذلك يدخل في خصام مع دكتور الأسنان بالوحدة لأنه يحاول التقرب من الدكتورة هاجر وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

موعد نزول حلقات مسلسل بالطو

وحتى الآن لم يطرح إلا 4 حلقات فقط، ويحمل شعار “بالطو وفانلة وتاب” ويتكون من 10 حلقات من الكوميديا الخفيفة البعيدة عن التكلف، وقصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، كما أن المسلسل من إخراج عمر المهندس حفيد النجم الراحل فؤاد المهندس.

وقد تم طرح المسلسل على منصة WatchIt كل يوم أربع، والذي من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا بعد طرح باقي حلقات المسلسل التي يظل الجمهور متشوق لها في مدة عرض المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي