عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لزيارة المنشآت التعليمية.. تعليم النواب تنظم زيارة ميدانية لمحافظتي كفر الشيخ والبحيرة غدا

تحيا مصر

يتوجه غدا الأحد، وفد برلماني من لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، برئاسة الدكتور سامي هاشم، في زيارة ميدانية، لمحافظتي كفر الشيخ و البحيرة، تستمر حتى يوم الأربعاء المقبل، لزيارة عددا من المنشآت التعليمية بكلتا المحافظتين.

 آخر تطورات العملية التعليمية

وتبدأ الزيارة غدا الأحد بلقاء مع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بالوقوف على آخر تطورات العملية التعليمية في المحافظة، وللتعرف على مستجدات المشروعات التعليمية على مستوى المحافظة.

كما يتضمن برنامج الزيارة، تفقد عددا من المنشآت التابعة لجامعة كفر الشيخ، للتعرف على أبرز الإنجازات، ولمتابعة أيضا أية مشكلات تواجه الجامعة في استكمال دورها العلمي والتنموي بالمحافظة.

تحسين أوضاع التعليم قبل الجامعي والجامعي في مصر

كما يتضمن برنامج الزيارة الميدانية للجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، تفقد المدرسة الدولية الحكومية، مدرسة"STEM"، والمدرسة الفكرية.

وفي جولتها بمحافظة البحيرة، تتفقد لجنة التعليم بالبرلمان، برئاسة الدكتور سامي هاشم، مدرسة أبو حمص الثانوية الصناعية العسكرية بنين، مدرسة أبو حمص الثانوية المشتركة، وجامعة دمنهور بدمنهور.

وتختم اللجنة زيارتها يوم الأربعاء المقبل، بزيارة المدرسة الرسمية الدولية بالنوبارية، وجامعة دمنهور فرع النوبارية.

التعرف على أي إشكاليات تؤثر على استكمال المسيرة التعليمية

من جانبه أكد الدكتور سامي هاشم، رئيس لجنة التعليم بمجلس النواب، أن الزيارة الميدانية تأتي في إطار حرص اللجنة على متابعة ما يدور في العملية التعليمية على أرض الواقع، للتعرف على أي إشكاليات تؤثر على استكمال المسيرة التعليمية، وللمشاركة في وضع الحلول التي من شأنها تحسين أوضاع التعليم قبل الجامعي والجامعي في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي