عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمة مسلسل بالطو.. دنيا سامي تعلق: نفسيتي تعبانة شوية

دنيا سامي
دنيا سامي

بعد النجاح الذي حققه المسلسل الكوميدي "بالطو" أصبح الجمهور مرتبط ارتباطا وثيقا بصناع الفيلم و حرص أبطال الفيلم على التفاعل مع الجمهور من خلال صفحات السوشيال ميديا المختلفة وفي ضوء هذا يعرض تحيا مصر منشورا للفنانة دنيا سامي عبر حسابها الشخصي.

دنيا سامي: دكتور عاطف أنا عايزة أجازة

نشرت الفنانة الشابة دنيا سامي صورة تجمعها مع الفنان عصام عمر بطل  مسلسل بالطو وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وعلقت عليها: "دكتور عاطف أنا عايزة أجازة عشان نفسيتي تعبانة شوية .. غلابة اوى".

تفاصيل مسلسل بالطو 

وفي نفس السياق يعرض الان مسلسل بالطلو الذي يقدم بطولته الفنان عصام عمر ويشاركه البطولة مجموعة كبيرة من الفنانين من ضمنهم محمود البزاوي، عارفة عبد الرسول، دنيا سامي، محمد محمود، مريم الجندي عدد اخر من الفنانين. 

وتدور أحداث المسلسل المستوحى من رواية بالطو وفانلة وكاب في إطار كوميدي حيث يتم تكليف (عاطف) الطبيب الشاب حديث التخرج في وحدة صحية في إحدى القرى، ثم يجد نفسه فجأة أصبح مديرا للوحدة الصحية ومسئولا فيها عن كل شئ وتتوالى الأحداث. 

أزمة مسلسل بالطو

واجه مسلسل "بالطو" العديد من المشكلات وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة الثالثة من المسلسل حيث هاجم أهالي  قرية "مطوبس" كفر الشيخ  المسلسل وأعتبروا أن صناع العمل يستهزئون بأهالى القرية وخصوصا أن كل أحداث المسلسل تدور حول القرية، وتصاعد الموقف من مجرد هجوم إلى بلاغ من النائب محمد سعد إلى رئيس مجلس النواب المستشار "حنفي جبالي".

ليتم تقديمه إلى رئيس مجلس الوزراء "مصطفى مدبولي" ووزير الصحة والسكان خالد عبد الغفار، ووزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، من أجل التدخل لوقف عرض المسلسل الذي يسيءلأهالي  المركز والمنظومة بشكل عام.

وجاء بلاغه يتضمن أن معظم أحداث المسلسل تدور في الوحدة الصحية بإحدى قرى مركز "مطوبس"، وتدور الأحداث حول طبيب شاب جاء تكليفه في قرية ريفية بإحدى قرى محافظة كفر الشيخ،وتسخر الأحداث من مهنة التمريض في شكل كوميدي، مضيفا أن المسلسل أثار غضب أهالي كفر الشيخ على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل لما وجدوا فيه من تنمر واستهزاء بهم، واستهزاء بالمنظومة الصحية.

تابع موقع تحيا مصر علي