عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيل الحلفاوي يعلق على أداء إمام عاشور بعد تألقه مع فريقه الجديد

تحيا مصر

أشاد الفنان نبيل الحلفاوي ، باللاعب إمام عاشور بعد تألقه مع فريقه الجديد ميتلاند الدنماركي.

تحيا مصر يرصد  تعليق نبيل الحلفاوي على أداء إمام عاشور.

تعليق نبيل الحلفاوي على أداء إمام عاشور

وقال نبيل الحلفاوى: “بالتوفيق والنجاح دائما يا رب، وذلك ردًا على تعليق الدكتور خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة الأسبق، والذى قال : “هدف عالمى لإمام عاشور فى أول مباراة له مع ميتدلاند الدنماركي فى مرمى سپورتينج لشبونه فى الدورى الأوروبى.. نجم مصرى عالمى جديد بإذن الله سيسطع فى سماء كرة القدم العالمية.. الإحتراف فى أوروبا هو الطريق الوحيد لتقدم كرة القدم المصرية”.

علق الفنان نبيل الحلفاوي، على مشوار النادي الأهلي ببطولة الدوري رغم الغياب عن مبارياته، وموقفه من الترتيب.

وكتب الحلفاوي، عبر حسابه على تويتر، وعلق: "رغم غياب الأهلي 3 أسابيع عن 3 جولات ما زال متصدرا الدوري".

يأتي غياب الأهلي عن مشاركاته بالدوري الممتاز بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية وحصل فيها على المركز الرابع هذا العام بعد خسارته من فريق فلامنجو البرازيلي. ثم اتجاهه بعدها للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا ولقاءه مع فريق الهلال السوداني بالسودان غدا السبت في تمام الساعة الثالثة عصرا.

نبيل الحلفاوى يهنئ نادى الهلال السعودى بعد فوزه على فلامنجو البرازيل

هنأ النجم نبيل الحلفاوى نادى الهلال السعودى بعد فوزه على فلامنجو البرازيلي بنتيجة 3-2 وتأهله رسميا لنهائي كأس العالم للأندية.

وكتب نبيل الحلفاوى على "توتير": "‏ألف مبروك للهلال السعودي الفوز على فلامنجو والتأهل لنهائي كأس العالم للأندية.. هل يكسر العرب احتكار أندية أوروبا وأمريكا الجنوبية للبطولة؟ المفترض أن نعرف الإجابة يوم 11 فبراير.. وعلى أمل أن نعرفها غدا إن شاء الله".

وكان هنأ الفنان نبيل الحلفاوي، رجال الشرطة بعيدهم الـ 71، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

عيد الشرطة

وكتب نبيل الحلفاوي في تغريدة له: "تحية وامتنان للساهرين على الأمن في عيدهم وأسكن الله شهداء معركتهم ضد الإرهاب في جناته. وتحية وامتنان للأطهار الذين خرجوا في مثل هذا اليوم عشقا لوطنهم بنية صادقة مخلصة سعيا نحو الأفضل لشعبهم غير ساعين لمصلحة شخصية أو فئوية ولأرواح من استشهد منهم. أنزلهم الله فسيح جناته".

تابع موقع تحيا مصر علي