عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتتصوري أكتر ما بتمثلي.. متابعة تهاجم درة والفنانة: عملت خمسين عمل فني

درة
درة

هاجمت متابعة، الفنانة درة بعد نشر صورة جديدة لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، مما دفع الفنانة للرد ليها وتلقينها درسًا.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل رد درة على تعليقات إحدى متابعيها 

متابعات لـ درة: بتتصوروا أكتر ما بتمثلوا

بدأت القصة بعدما علقت المتابعة على الصورة: أنتي وياسمين صبري بتتصوروا أكتر ما بتمثلوا، ووافقتها متابعة أخرى الرد مضيفة على كلامها: دول عرايس شمع مش بتوع تمثيل وكل واحدة عندها نطع بيجبلها شغل والدليل ياسمين بعد طلاقها اهو قاعدة بقالها كم سنة مش بتمثل.

فردت درة على تعليقات المتابعات: انا في رصيدي تقريبا خمسين عمل فني وآخرهم مسلسل المتهمة مازال على شاهد و مسرحية حتى لا يطير الدكان عرضناها في موسم الرياض وقبلهم فيلم جدران على واتشت وفيلم الكاهن اتعرض في السينما.

درة: انا في رصيدي تقريبا خمسين عمل فني.. معنديش حد بيجيبلي شغل 

وتابعت درة: وقبله مسلسل زي القمر حكاية غالية وبين السما والأرض والحرملك وبلا دليل والشارع اللي ورانا وفيلم يوم وليلة ونصيبي وقسمتك وقبلهم سجن النسا واعمال كثييير في السينما والتلفزيون واخو عمل بصوره حاليا مسلسل الأجهر لشهر رمضان.

وأختتمت الفنانة درة ردها على المتابعات: انا معنديش حد بيجيبلي شغل وارجو الاحترام في الكلام عني وعن زميلاتي.

درة في السباق الرمضاني 2023 

من ناحية أخرى تستعد الفنانة درة للمشاركة في السباق الرمضاني 2023، من خلال مسلسل الأجهر، الذي تشارك به إلى جانب كلا من النجوم عمرو سعد، سيد رجب، خالد زكي، ناهد السباعي، سارة سلامة، عارفة عبد الرسول، نور النبوي، أحمد مجدي، ومصطفى أبو سريع، والعمل من تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي، وانتاج صادق الصباح، واخراج ياسر سامي، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير في فترة عرضه.

أخر أعمال درة فيلم جدران 

وكانت أخر أعمال الفنانة درة مشاركتها في فيلم جدران، التي دارت أحداثه حول  ليلى التي تضطر إلى الإنتقال الى منزل قديم بحثاً عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانوا في انتظارها لتكتشف حقائق صادمه تخص هذا البيت، ويخوض بطولته كلا من النجوم نيكولا معوض، فراس سعيد، هند عبدالحليم، أحمد بدير، و قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة ، وينتمي العمل لنوعية أعمال الرعب.

تابع موقع تحيا مصر علي