عاجل
الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو عرفة لـ إمام عاشور: شد حيلك عاوزينك ترفع رأسنا

عمرو عرفة _ أرشيفية
عمرو عرفة _ أرشيفية

دعم المخرج عمرو عرفة اللاعب إمام عاشور بعد انضمامه لفريق ميتلاند الدنماركى، قائلًا: شد حيلك يا امام عاوزينك ترفع راسنا.

تحيا مصر يرصد دعم عمرو لإمام عاشور.

عمرو عرفة يعلق على إقالة المدير الفني لنادي الزمالك

نشر المخرج عمرو عرفة تعليقًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام بشان إقالة فيريرا المدير الفنى لنادى الزمالك.

وقال عمرو عرفة : "آسفين يا بروفيسور ناقصهم شماعة.. من أحسن المدربين اللي جم الزمالك .. فيريرا".

تحدث الإسباني ألبرت كابيلاس، المدير الفنى لفريق ميتلاند الدنماركي، عن الصعوبات التى يواجهها فى التعامل مع لاعب الوسط المصري إمام عاشور، المنضم حديثا من صفوف الزمالك، خلال سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة.

تألق إمام عاشور

وكان إمام عاشور سجل هدفا رائعا فى ظهوره الأول مع فريقه الجديد، أمس الخميس، فى مرمى فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، فى المباراة التى انتهت بالتعادل 1 - 1، فى ذهاب دور خروج المغلوب فى بطولة الدوري الأوروبي.

وقال المدير الفنى لفريق ميتلاند: "لا أحد يتكلم العربية فى ميتلاند، إمام عاشور يتكلم العربية فقط". وأضاف: "لقد رحبت به وأخبرته أنني سعيد بوجوده هنا، واللاعب أخبر عبر مترجمه أنه مستعد لمساعدة الفريق بالفعل في هذه المباراة، ورأينا كيف يمكن أن يكون لاعبًا رائعًا بالنسبة لنا".

وتابع: "إنه لا يتحدث الإنجليزية، لكنه يفهم قليلاً، لذا حاولت أن أوضح أنه لم يكن في الامتحان في هذه المباراة. كان عليه أن يدخل ويلعب بقلبه". وواصل ضاحكا:"لا أعرف ما إذا كان يفهمني، لكن هذا بالضبط ما فعله".

أعلن إمام عاشور، نجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق الابيض لخوض تجربة احترافية فى ميتلاند الدنماركى قبل غلق باب القيد الشتوى نهاية يناير الجارى، وهو مانلقى عليه الضوء فى السطور التالية..

تابع موقع تحيا مصر علي