عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الخسارة أمام الهلال السوداني.. ترتيب مجموعة الأهلي بدوري الأبطال

تحيا مصر

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارة مفاجئة بنتيجة هدف دون رد، أمام نظيره الهلال السودانيظن وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي والهلال السوداني

الهدف الوحيد الذي سجله فريق الهلال، جاء من خطأ فادح لـ الحارس الدولي محمد الشناوي، الذي بُوغت بالكرة من جانب لاعب الفريق السوداني، ولم يتمكن الفريق الأحمر من العودة مرة أخرى للمباراة، وقدم مستوى ضعيف خلال النصف الثاني من المباراة.

ووقع الأهلي في المجموعة الثانية التي تضم بجواره كل من ( الهلال السوداني، القطن الكاميروني، صنداونز الجنوب إفريقي).

وتم تأجيل أولى مواجهاته في البطولة أامم فريق القطن الكاميروني، بسبب ارتباط الأحمر بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت خلال الفترة الماضية بالمغرب، وحل الأهلي فيها رابعًا بعد خسارته برباعية مقابل هدفين أمام فريق فلامنجو البرازيلي.

ترتيب مجموعة الأهلي بعد الخسارة أمام فريق الهلال السوداني

ويتصدر فريق صنداونز صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، من إجمالي فوزه في الجولتين الماضيتين أمام كلًا من القطن الكاميروني، والهلال السوداني، ويأتي خلفه فريق الهلال برصيد 6 نقاط.

بينما يتزيل المارد الأحمر ترتيب المجموعة برصيد خالي من النقاط، ولازال أمامه مباراة مؤجلة أمام فريق القطن الذي يأتي في المرتبة الثالثة في المجموعة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي