عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«أسرار معجزة الإسراء والمعراج».. ندوة دينية لحماة الوطن بمركز ميت غمر .. صور

تحيا مصر

عقدت أمانة حزب حماة الوطن بمركز ميت غمر، ندوة دينية للاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج، تحت عنوان "أسرار معجزة الإسراء والمعراج".

تحيا مصر

وقام الدكتور إسلام القزاز، الأستاذ بجامعة الأزهر الشريف، وأمين الشئون الدينية بأمانة الحزب بالمركز، بالحديث عن تلك المعجزة، وكيف حدثت، ولماذا اختص بها الله نبيه الكريم، وكيف أن سيدنا أبو بكر الصديق كان مصدقًا وأمينًا على كل كلمة قالها الرسول صلى الله عليه وسلم. 

فريق شبابيك

وبدأ الاحتفال بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلاها أحد شباب فريق "شبابيك الحلم"، وقامت المذيعة مي أسامة، بعمل ربط وتقديم لكل الكلمات التي تحدث فيها قيادات الحزب، ثم قدم المهندس عبدالرحمن شوشة، أحد شباب فريق شبابيك الحلم بعض الأناشيد الدينية، وقد أنشد  مع باقي الفريق عن الإسراء والمعراج. 

 فقرات شعرية

وقام الفريق بتقديم فقرات شعرية، وذلك في حضور كثيف من أبناء الحزب، على رأسهم أمين التنظيم بالمركز أحمد الشاذلي، وبعض أمناء الوحدات الحزبية، مثل أمانة كفر ميت العز، وأمانة كوم النور، وبعض أمناء هيئة مكتب الحزب بميت غمر، وعلى رأسهم محمد أبو طالب، أمين أمانة مركز ميت غمر، الذي وجه الشكر لكل الحضور، داعيًا الجميع إلى أخذ العبر والدروس من هذه الذكرى العطرة. 

وقال أمين القرموطي، أمين المجالس النيابية والمحلية بالدقهلية، عن دور الحزب في تنظيم فعاليات دينية هدفها التوعية والتثقيف والتعريف بديننا الحنيف.

تابع موقع تحيا مصر علي