عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. أحمد أمين يقدم السيرة الذاتية لـ أحمد خالد توفيق في كتاب صوتي

أحمد أمين
أحمد أمين

يستعد الفنان أحمد أمين لـ إطلاق كتاب صوتي يسجل من خلاله السيرة الذاتية لـ الدكتور أحمد خالد توفيق، وذلك في يوم غدًا الأحد الموافق 18 من شهر فبراير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تقديم أحمد أمين للسيرة الذاتية لـ دكتور أحمد خالد توفيق

أحمد أمين وأحمد خالد توفيق

ويعد الكتاب الصوتي الذي انتهى أحمد أمين من تسجيله عن أحمد خالد توفيق، من  تأليف الكاتب خلف جابر، وإخراج خالد المهدي، وإصدار شركة Storytel للكتب الصوتية، يأتي الكتاب تأكيدا على أهمية ومكانة أحمد خالد توفيق، كأحد الأسماء المصرية المهمّة في مجال الكتابة الإبداعية.

وأضاف أحمد أمين أنَّ سيرة الدكتور أحمد خالد توفيق تمثل نموذجا لكاتب استطاع أن يحقق مكانته الخاصة، عبر سعيه وإصراره، وإخلاصه الدائم لما يحب، ومن ثم؛ قد يكون الكتاب بمثابة رسالة للشباب بأن يسعوا إلى تحقيق أحلامهم بجد وصدق.

أحمد أمين في رمضان 2023

هذا ويستعد الفنان أحمد أمين لـ المشاركة في السباق الرمضاني 2023، من خلال مسلسل “الصفارة”، والذي يعد أول بطولة مطلقة له، ويشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم طه دسوقى وآية سماحة وحاتم صلاح، ومن إخراج علاء اسماعيل، وانتاج شركة أروما استديوز، ومن المقرر أن تدور أحداث العمل في إطار كوميدي مكون من 15 حلقة فقط.

أخر أعمال أحمد أمين

وكانت أخر أعمال أحمد أمين الفنية، مشاركته في مسلسل “جزيرة غمام”، في رمضان 2022، إلى جانب كل من النجوم مي عز الدين وطارق لطفي وفتحي عبد الوهاب، وأعرب أحمد أمين عن سعادته بالعمل، فقال: حظوظ إن فيه في حياتي ناس بقدر اسألها على الخطوات اللي محيراني أو لما بغلط الناس دي بتوجهني بحب.. وبعد ما ناس كتير شكرت في مسلسل جزيرة غمام لازم اشكر اصدقائي وأساتذتي اللي رجعت لهم عشان يساعدوني إزاي أعمل "عرفات" طبعا مؤلف و مخرج المسلسل دورهم لا يغفل لكن أنا أقصد من أصدقائي بقى بعيد عن المسلسل شكرا للفنان محمد خضر.. صديقي المخرج محسن رزق.. صديقي المخرج علاء إسماعيل.. صديقي المنتج محمد جبيلي.

تابع موقع تحيا مصر علي