عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش هندفع تاني.. نجوم الفن يحتفلون بتخرج أبنائهم من الجامعة الأمريكية| فيديو

هاني رمزي - مصطفى
هاني رمزي - مصطفى قمر - رامي إمام

احتفل عدد كبير من نجوم الوسط الفني في التمثيل والغناء بتخرج أبنائهم من الجامعة الأمريكية اليوم، وذلك وفقا لما أعلنه النجوم عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تخرج عدد من نجوم الشباب

النجوم الشباب تحتفل بتخرجها من الجامعة الأمريكية

حيث نشر الفنان هاني رمزي مقطع فيديو له رفقة المطرب مصطفى قمر والمخرج رامي إمام، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهروا في الفيديو سويا وهم يقولون: "النهاردة بنخرج عيالنا من الجامعة الأمريكية، مبروك لينا، وأهم حاجة مش هندفع تاني".

ومن جانبه، كان من ضمن الطلبة التي احتفلت بتخرجها اليوم من الجامعة الأمريكية، عدد من النجوم الشباب، منهم: مايان السيد، أحمد داش، وتيام قمر.

تصريحات هاني رمزي في مساء دي إم سي

وفي وقت سابق، أكد الفنان هاني رمزي على أنه هنا نية لتقديم جزء ثان من فيلم “غبي من فيه”، ولكن بشرط وجود سيناريو جيد، وذلك خلال لقاء له ببرنامج “مساء دي إم سي”.

حيث قال هاني رمزي: “مشروع تقديم جزء ثاني من فيلم غبي منه فيه قائم وهيفضل قائم إحنا فكرنا أكتر من مرة بسبب رحيل العظيم حسن حسني والعظيم طلعت زكريا والموضوع اتأجل قبل كده وبقى صعب”.

وتابع: “لكن هو قائم لغاية دلوقتي وأعتقد إن إحنا هناخد شخصية سلطان بطل غبي منه فيه في أحداث جديدة زي الأفلام الأجنبي ما بتعمل ولو اتكتب سيناريو لغبي منه فيه 2 حلو أوي أنا من تاني يوم هبدأ تصوير”.

حقيقة تعاون مصطفى قمر وسمية الخشاب

ومن ناحية أخرى، كشف الفنان مصطفى قمر عن حقيقة تعاونه مع الفنانة سمية  الخشاب، وذلك بعد انتشار أخبار عن تعاونهم في مسلسل جديد يحمل اسم ظروف خاصة.

وقال مصطفى قمر اثناء استضافته في برنامج the insider بالعربي: مفيش الكلام ده أنا وسمية اتقابلنا بالصدفة في مكان والناس طلعت إشاعة علينا أننا هنعمل مسلسل سوا يس هو مفيش ورق ولا إي حاجة، ولو جالنا ورق أكيد هعمله لأن سمية أنا بحبها جدًا، بس بعد الإشاعة هفكر أنا وسمية عشان نخلي الإشاعة حقيقة.

تابع موقع تحيا مصر علي