عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيناس كامل تنهار من البكاء في عزاء والدها.. وحسن الرداد يواسيها

حسن الرداد - إيناس
حسن الرداد - إيناس كامل

حرص الفنان حسن الرداد على تقديم واجب العزاء في وفاة والد الفنانة إيناس كامل، الذي رحل عن عالمنا يوم الخميس الماضي الموافق 16 من شهر فبراير الجاري، وذلك بمسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عزاء والد إيناس كامل

وظهرت إيناس كامل في العزاء منهارة من البكاء، ويواسيها ويساندها عدد من زملائها وأصدقائها من الوسط الفني وخارجه، ومنهم الفنانة دينا فؤاد، والفنان حسن الرداد.

وفاة والد إيناس كامل

وكانت الفنانة دينا فؤاد من أول الحاضرين لتقديم واجب العزاء في وفاة والد صديقتها إيناس كامل، وكانت هي أيضًا من أعلنت خبر وفاته.

حيث كتبت دينا فؤاد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: إنا لله وإن إليه راجعون توفى إلى رحمة الله والد أختي وعشرة عمري إيناس كامل برجاء الدعاء بالرحمة والفاتحة.

حسن الرداد في “تحت تهديد السلاح”

وفي وقت سابق، تحدث الفنان حسن الرداد عن دوره في فيلمه الأخير "تحت تهديد السلاح" الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وذلك خلال لقائه ببرنامج "أسرار النجوم" مع المذيعة إنجي علي على محطة راديو "نجوم إف إم".

حيث قال حسن الرداد: "الفيلم أول ما تقرأيه كله مختلف بالنسبالي، ومقدمتش دور بالعمق دا قبل كدا، ممكن قدمت قبل كدا في (توأم روحي) سايكو دراما بقالب رومانسي، ولكن أنا عامل خطة لنفسي في أول سنة أولى معهد بحيث يكون مهم تتنوع ولا تحصر نفسك في دور واحد بس".

أخر أعمال الفنان حسن الرداد الدرامية

وكانت آخر أعمال الفنان حسن الرداد هو مشاركته في السباق الرمضاني الموسم الماضي من خلال مسلسل بابلو وكان من بطولة أروى جودة، مصطفى فهمي، صلاح عبدالله، هالة فاخر، سلوى عثمان، محمد جمعة، ساندي علي، ورشوان توفيق، ودارت أحداث العمل حول قضايا الاتجار بالبشر وتجارة الأعضاء، حيث يقدم حسن الرداد خلال العمل شخصية الشاب "سيد بابلو" والذي ينتمي لإحدى المناطق الشعبية، ويتورط في عدد من القضايا التي تشغل الرأي العام، وذلك في إطار من الأكشن والإثارة.

تابع موقع تحيا مصر علي