عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عاشور يشوق الجمهور لـ حفلته مع رامي جمال: استنوني مع صديقي وأخويا

تامر عاشور
تامر عاشور

حرص المطرب تامر عاشور على تشويق جمهوره ومتابعيه لحفلته الجديدة التي من المقرر إقامتها في نادي 6 أكتوبر، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات تامر عاشور عبر إنستجرام

حيث نشر عاشور بوستر الحفلة، وعلق عليه قائلًا: “استنوني يوم ٣ مارس في نادي ٦ اكتوبر الساعة ٥ مساء مع صديقي واخويا رامي جمال”.

تصريحات تامر عاشور في أجمد 7

وفي وقت سابق، كشف المطرب تامر عاشور عن المعايير التي يجب توافرها في الأغنية التي سيقدمها، وذلك خلال حواره ببرنامج “أجمد 7” على محطة راديو “نجوم إف إم”.

حيث قال “عاشور”: “أنا بحب أركز في الأغنية ولحنها ومزيكتها وإذا كانت تليق عليا ولا لا، وعندنا جيل جديد من الملحنين والشعراء عندهم كلمات وألحان مختلفة، وأحيانا بيشوفوا رؤية في الأغنية تليق على المطرب أفضل منه”.

وفي الحلقة ذاتها، كشف تامر عاشور عن السبب وراء سيادة الطابع الدرامي على أغانيه، حيث قال: “أنا أكتر حاجة ممكن تأثر فيا لما أبعد عن شخص بحبه، وبتكلم عن البعد عمومًا، ومفيش حد وقت الانكسار بيكون قوي”.

بيان رامي جمال بشأن أحد المنتجين

ومن ناحية أخرى، رد الفنان رامي جمال على صدور حكم قضائي ضده بدفع 15 ألف دولار لصالح المنتج الليبي عدنان العسيلي، وأصدر رامي جمال بيانًا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وجاء فيه: يعلن المطرب رامي جمال بأنه لا يعلم شيء عما ورد بالأخبار المتداولة على المواقع الالكترونية بصدور حكم قضائي ضده لصالح أحد المنتجين من محكمة شمال القاهرة الابتدائية.

واستكمل البيان: وأنه لا يعلم عن الدعوى القضائية المقامة ضده من أحد المنتجين إلا اليوم فقط عن طريق الإعلام وأنه لم يصل إليه علم بهذه الدعوى عن طريق الإعلانات  القضائية، كما يعلن بأنه كلف مكتب الأستاذ أشرف عبدالعزيز – المحامي بالنقض بمتابعة هذه الدعوى والتي لم يصل إلى علمه بها إلا اليوم عن طريق الإعلام.

تابع موقع تحيا مصر علي