عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| بعد أن هاجمها.. ياسمين الخطيب ترد على عبد الناصر زيدان: معرفوش

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

حرصت المذيعة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب الرد على المذيع عبد الناصر زيدان بعد أن هاجمها، إذ اتهمها بأنها تفعل 3 أمور لكي تكون حديث الناس، وهي أن تتزوج وتتطلق، وتتطاول على جماهير الأهلي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رد ياسمين الخطيب على عبد الناصر زيدان

وجاء رد ياسمين عليه عبر موقع تحيا مصر كالآتي، “مين عبد الناصر زيدان؟!.. والله ما أعرفه.. أنا ممكن أقول دا كيدًا.. بس أنا والله ما أعرف مين عبد الناصر زيدان أصلا.. وممكن يكون مشهور عند جماهير الأهلي بس أنا معرفوش”.

ياسمين الخطيب ترد على عبد الناصر زيدان

وتابعت: “وهو بيعمل ايه عبد الناصر زيدان غير البرنامج، وغير أنه مذيع، بيعمل ايه تاني؟..هو مذيع بس وأنا معرفوش بالرغم من أني مشجعة كورة”.

واستكملت: “هو بيسألني أنا بعمل ايه؟!.. أنا مذيعة، كاتبة ليا 5 مؤلفات في الشأن المذهبي، والشأن العام والشأن النسوي، كتبت سلسلة كبيرة من المقالات عن تاريخ الفن التشكيلي، وفنانة تشكيلية شاركت أعمالي في معارض محلية ومعارض دولية”.

حوار ياسمين الخطيب لـ تحيا مصر

واضافت: “وحاليًا أنا رئيس تنفيذي، والمشرف على التحرير لمجلة النخبة، ولو هو بيسأل أعتقد أنه وصلتله إجايتي، دي الحاجات اللي بعملها، أستاذ عبد الناصر أنا أسفة معرفوش”.

واختتمت حديثها: “وبتجوز وبتطلق عادي، ودا شيء لا يعيبني.. بتجوز على سنة الله ورسوله، لا أوفق فبتطلق، فين التهمة؟”.

أبرز تصريجات ياسمين الخطيب لـ تحيا مصر

ومن ضمن تصريحات ياسمين الخطيب لـ تحيا مصر:

ـ ياسمين الخطيب يلاحقها التريند ولا تلاحق التريند

ـ جمهور الزمالك أقل من جمهور الأهلي لأنه الصفوة، ومعروف أن الملوك أقل من الرعية

ـ احنا بنشجع الزمالك عشان يكسب مش عشان بيكسب

ـ محبش أعلق على أي زيجة سابقة

تفاصيل الحالة الصحية لـ ياسمين الخطيب

وفي وقت سابق، أكدت المذيعة ياسمين الخطيب على أنها بخير حاليًا بعد خضوعها لعملية جراحية، موضحة أن العملية كانت العملية الثالثة ضمن خطة طبية تتكون من 3 عمليات، وأنها غادرت المستشفى.

حيث قالت ياسمين الخطيب في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “أنا كويسة الحمد لله وروحت البيت وهي كانت عملية جزء من خطة طبية، والمفروض هما كانوا 3 عمليات ودي التالتة وإن شاء الله تكون الأخيرة، لكن أنا بخير”.

تابع موقع تحيا مصر علي