عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني عادل يوجه رسالة غامضة: متحاربش حد بيحاول وركز في نفسك

هاني عادل
هاني عادل

حرص الفنان هاني عادل على توجيه بعض الرسائل لجمهوره ونصائح لهم ، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

تحيا مصر يرصد لكم رسالة هاني عادل للجمهور

وكتب هاني عادل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الشطارة والقبول والموهبة.. الشطار ة ديه بتعتمد على المجهود ، والموهبة  جزء كبير منها هبه من ربنا حتي لو كانت موهبة في انك تعرف تتعلم أو تعرف تختار أو تعرف تجرب.

وتابع: القبول هو شيئ خالص من الله عز وجل مالوش علاقه لا بشطاره ولا موهبة حاجه ربنا بيخص بيها عبيده، والشطاره ممكن تغطي على الموهبة طبعًا بس الموهوب دايما بيبقي مبدع اكتر ... بقولك ربنا اللي مديهاله حتى لو جزء صغير ..لو الموهوب مهتمش بقي تبقي مشكلته هو اللي رفض النعمة.

هاني عادل: متحاولش تحارب حد بيحاول

واختتم: القصد بقى متحاولش تحارب حد بيحاول وعنده جزء من الموهبة وكثير من القبول لأنك هتبقي داخل معركة خسرانه تمامًا لأنك ادام قدره ربنا وهبته وقبوله اللي بيخص بيهم الناس ... ركز في نفسك وادعي ربنا ينعم عليك.

تصريحات هاني عادل

وسبق وكشف الفنان هانى عادل، عن دوره  في مسلسل «بنون» وقال أنه من أصعب الأدوار الذي قام بها وأوضح: هانى عادل خلال لقائة ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامية شيرين سليمان، إنه عبعد قراءة سيناريو مسلسل «بنون» شعر بالفزع لأن أحداثة حقيقية وصادمة ويغلب عليها الشر.

وكشف هانى عادل عن دوره في مسلسل «بنون» حيث أكد أن تحضير الشخصية ليس سهلًا فهو يجسد شخصية «طارق» وهو صاحب شركة لتصميم الأزياء، متزوج من «سارة»التى تقوم بدورها الفنانة بسنت شوقى، ويتأثر طارق بوالديه، وهذا التي تظهره الأحداث.

وأوضح الفنان هانى عادل خلال لقائه بالبرنامج أن المخرج المتميز هو الذي لايترك الفنان أمام الكاميرا إلا ويخرج أفضل مالديه للعمل.

وأشار الفنان هانى عادل إلى أن المخرج المتميز يسعى أن يؤدى جميع الفنانين في الدور على أكمل وجه لأنه يتحمل مسؤوليتهم بجانب العمل الفنى.

مسلسل بنون

 مسلسل بنون يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: بسنت شوقى ومحمود حجازى ويارا عزمى، وتدور أحداث المسلسل في إطار جريمة تشويقي، ومكون من 6 حلقات كل حلقة مكون من 30 دقيقة

 

تابع موقع تحيا مصر علي