عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال السوداني

تحيا مصر

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هزيمة بنتيجة هدف دون رد من نظيره الهلال السوداني، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الأهلي والهلال السوداني 

وتلقى الأهلي، أولى هزائمه في دور المجموعات من البطولة الإفريقية، واحتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة التي وقع فيها بجوار كل من صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني، القطن الكاميروني.

وتأجلت أولى مباريات الأهلي، في هذا الدور أمام فريق القطن الكاميروني، بسبب انشغاله بخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت خلال الفترة الماضية بالمغرب.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري 

ومن المقرر أن يخوض المارد الأحمر، مباراته في الدوري أمام فريق أسوان، مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

الأهلي يخوض تلك المواجهة أمام تماسيح النيل، في تمام الثالثة إلا ربع عصر الثلاثاء الموافق 21 من فبراير الجاري، على ملعب أسوان.

 ويدخل المارد الأحمر، تلك المباراة محتلًا جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، من إجمالي فوزه في 11 مباراة، تعادل في 4 مواجهات ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن في الدوري، ويأمل في مواصلة مشواره في البطولة، بالفوز في لقاءه ضد أسوان وحصد نقاط المباراة، وقطع سلسلة الهزائم المتتالية التي تعرض لها الفريق بخسارته أمام فريقي ريال مدريد وفلامنجو برباعية خلال لقاءاته في مونديال الأندية، وكذلك خسارته أمام فريق الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي