عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثنائية نونيز وجاكبو تقود ليفربول لـ الفوز على نيوكاسل بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

حقق فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فوزًا بثنائية على حساب فريق نيوكاسل يونايتد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة ليفربول ونيوكاسل

وسجل ثنائية ليفربول كلًا من داروين نونيز، ع الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول، ثم وبصناعة من محمد صلاح، تمكن الهولندي كودي جاكبو، من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 17 من نفس الشوط.

كما شهدت المباراة، طردًا لحارس نيوكاسل نيك بوب، منذ الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول من عمر المباراة، وذلك بعد قيامه بلمس الكرة خارج منطقة الجزاء، ليصضطر فريقه لاستكمال المباراة، بـ 10 لاعبين.

بهذه النتيجة، يكون قد ارتقى الريدز للنقطة 35، مُحتلًا بهم المركز المركز الثامن في جدول الترتيب، جراء الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 5 مواجهات، وهزيمة في 7 لقاءات.

أما فريق نيوكاسل، فتجمد رصيده عند النقطة 41، محتلًا بهم المركز  الرابع، حيث فاز الفريق في 10 مباريات، تعادل في 11 مباراة، وتلقى هزيمتين من ليفربول في الدور الأول والثاني.

تشكيل ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد 

ويقود النجم المصري محمد صلاح، تشكيل الريدز، خلال لقاء اليوم، كما شهد التشكيل عودة البلجيكي فيرجيل فإن دايك، بعد غياب دام طويلًا بسبب إصابته.

وضم تشكيل الريدز لمواجهة فريق نيوكاسل العناصر التالية:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في الدفاع: ترانت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، جو جوميز، أندري روبرتسون.

في الوسط: باتيتش، فابينيو، هندرسون.

في الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، كودي جاكبو. 

تابع موقع تحيا مصر علي