عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برفقة حمادة هلال.. عصام السقا يشارك جمهوره كواليس مسلسل المداح

عصام السقا وحمادة
عصام السقا وحمادة هلال

شارك الفنان عصام السقا صورة له برفقة الفنان حمادة هلال، وذلك من كواليس مسلسل المداح أسطورة العاشق والذي من المقرر أن يشارك في البساق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم كواليس مسلسل المداح

ونشر عصام السقا الصورة عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: الشيخ صابر.. مدد يارب.. المداح.

مسلسل المداح 

مسلسل «المداح : أسطورة العشق» يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: خالد سرحان، حنان سليمان، رانيا فريد شوقي، عصام السقا، لوسي،  حمادة هلال وهبة مجدي ودنيا عبدالعزيز، محمد رياض وكمال أبورية وتامر شلتوت، الفنانة يسرا اللوزى، ومحمد رياض، ورانيا فريد شوقى خالد زكى،و سلمى أبوضيف ،ومسلسل «المداح»هوتأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج .

أجزاء مسلسل المداح

وحقق الجزء الأول من المداح نجاحًا كبيرًا، حيث دارت قصته حول صابر المداح رجل متدين ومحبوب تمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب،والجزء الثاني كانت تدور قصته حول سلسلة من الأحلام الغريبة التي تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.

أعمال عصام السقا

ويعيش الفنان عصام السقا حالة من النشاط الفني، حيث يشارك في البساق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “العمدة”، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023، ونشر عصام السقا صورة له برفقة محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "بسم الله، مسلسل العمدة، رمضان 2023 تأليف وإخراج محمد سامي".

مسلسل العمدة يضم عدد كبير من نجوم الفن برفقة الفنان محمد رمضان وهما: عصام السقا، مي كساب، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول رجل صعيدي وهو محمد رمضان في العمل ويتزوج أكثر من مرأة، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي