عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين الخطيب: اللي بيتعرض له شيكابالا ظالم جدًا.. وبقول لصحابي الأهلاوية هنقطعكم

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

أعربت المذيعة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب عن استيائها الشديد من المواقف السيئة التي يتعرض لها لاعب نادي الزمالك شيكابالا، وذلك خلال لقاءها في موقع تحيا مصر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات ياسمين الخطيب عن الزمالك

حيث قالت “الخطيب” في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “أكتر لاعب بيعجبني في الزمالك شيكابالا، ويظل شيكابالا رقم واحد، وبتضايق لما بيتعرض لمواقف معينة لأنه بردو دي مواقف مؤذية مينفعش تندرج تحت مسمى التشجيع الكروي، واللي بيتعرض له شيكابالا ظالم جدا جدا”.

رسالة ياسمين الخطيب لأصدقائها الأهلاوية

كما حرصت ياسمين على توجيه رسالة لأصدقائها الأهلاوية، حيث قالت: “بقول لصحابي الأهلاوية هنقطعكم، الزمالك قادم، احنا فضلنا نقول كدا في وقت عصيب جدا لغاية ما فعلا عاد إليه مجد”.

رد ياسمين الخطيب على عبد الناصر زيدان

وفي نفس السياق، حرصت المذيعة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب الرد على المذيع عبد الناصر زيدان بعد أن هاجمها، إذ اتهمها بأنها تفعل 3 أمور لكي تكون حديث الناس، وهي أن تتزوج وتتطلق، وتتطاول على جماهير الأهلي.

وجاء رد ياسمين عليه عبر موقع تحيا مصر كالآتي، “مين عبد الناصر زيدان؟!.. والله ما أعرفه.. أنا ممكن أقول دا كيدًا.. بس أنا والله ما أعرف مين عبد الناصر زيدان أصلا.. وممكن يكون مشهور عند جماهير الأهلي بس أنا معرفوش”.

واستكملت: “هو بيسألني أنا بعمل ايه؟!.. أنا مذيعة، كاتبة ليا 5 مؤلفات في الشأن المذهبي، والشأن العام والشأن النسوي، كتبت سلسلة كبيرة من المقالات عن تاريخ الفن التشكيلي، وفنانة تشكيلية شاركت أعمالي في معارض محلية ومعارض دولية”.

ياسمين الخطيب وياسمين عز 

وكانت قد حرصت الإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب التعليق على تصريحات المذيعة ياسمين عز التي قالتها عن واقعة ضرب عروس الاسماعيلية من خلال برنامجها "كلام الناس" المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة "إم بي سي مصر".

حيث نشرت ياسمين الخطيب "بوست" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كتبت فيه: «الزميلة ياسمين عز كان تعليقها على واقعة ضرب عروس الاسماعيلية (إللي متخرشمة ومتهان عرضها دلوقتي).. "مش من أول علقة نطلب الطلاق، وضرب الحبيب زي أكل الزبيب، الراجل حمش ولازم الست تستحمل، وضل راجل ولا ضل حيطة».

تابع موقع تحيا مصر علي