عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل اللعبة 4 يخرج من السباق الرمضاني 2023

مسلسل اللعبة _ أرشيفية
مسلسل اللعبة _ أرشيفية

قرر صناع عمل مسلسل «اللعبة 4» تأجيل عرضه، حيث خرج من السباق الرمضاني 2023، رغم استأنف المخرج معتز التونى  تصوير مشاهده.

تحيا مصر يرصد تأجيل عرض مسلسل اللعبة 4.

أبطال مسلسل اللعبة 4

يضم مسلسل «اللعبة» الجزء الرابع عدد كبير من نجوم الفن منهم: الفنان شيكو، وهشام ماجد، ومي كساب، وميرنا جميل، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، وعارفة عبدالرسول، وأحمد فتحي، ومحمد أوتاكا، ومن إخراج معتز التوني

قصة مسلسل اللعبة

مسلسل «اللعبة» تدور أحداثه حول المنافسة المستمرة بين «وسيم الصريطي»، وصديق طفولته مظهر عبدالرحمن «ماظو»، والتي بدأت منذ الطفولة وتطورت حتى صناعة «اللعبة»، وفي كل جزء يتولى مسؤولية اللعبة شخص مختلف.

الجزء الثالث من مسلسل اللعبة
كان الجزء الثالث من مسلسل اللعبة، عرض بداية العام الماضي 2022 على إحدى المنصات الإلكترونية تحت عنوان «اللعبة 3.. اللعب مع الكبار» المسلسل يدور حول صديقين منذ الطفولة وسيم وماظو، واللذين يتنافسان دائما ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة للمنافسة من جديد، وكان من تأليف فادى أبوالسعود وأحمد والي.

شارك الفنان هشام ماجد، جمهوره ومتابعيه بصورة جديدة من كواليس مسلسل "اللعبة 4"، حيث كشف من خلالها عن فريقه الذي سينافس به "شيكو" في أحداث المسلسل.

هشام ماجد يروج لمسلسل اللعبة

وعلق هشام ماجد، على الصورة التي قام بنشرها عبر حسابه الرسمي  بموقع "فيس بوك"، قائلاً: "جميل تيم ماظو.. ألعب بقى علشان أنا فوقتلك ياشيكو"، وقام بتفعيل خاصية التاج للنجم "شيكو" على المنشور وكان الجزء الثالث من مسلسل اللعبة، عرض بداية العام الجاري على إحدى المنصات الإلكترونية تحت عنوان «اللعبة 3.. اللعب مع الكبار».

في سياق آخر، ينتظر شيكو تحديد موعد نهائي لعرض فيلمه السينمائى الجديد “ابن الحاج أحمد” والذى انتهى من تصويره مؤخرا حيث يخضع الفيلم حاليا لعمليات المونتاج و المكساج و من المتوقع ان يتم عرض الفيلم في موسم عيد الفطر السينمائى المقبل.

فيلم "ابن الحاج أحمد" بطولة شيكو، سيد رجب، رحمة أحمد، مصطفى غريب، عايدة رياض، الطفل منذر مهران و آخرين، و هو فكرة عمرو سلامة، سيناريو و حوار محمد المحمدي و أحمد محيي، و تدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعى، و يظهر شيكو خلال الأحداث بشخصية بقال يعمل مع والده (سيد رجب) و  تجمعهما العديد من المواقف الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي