عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإثنين.. رنا رئيس ضيفة برنامج مساء dmc مع إيمان الحصري

رنا رئيس _ أرشيفية
رنا رئيس _ أرشيفية

تحل الفنانة الشابة رنا رئيس ضيفة على برنامج مساء dmc الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، وذلك يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تحيا مصر يرصد حلول رنا رئيس ضيفة على مساء dmc.

رنا رئيس تكشف صعوبات موضوع عائلي

كشفت الفنانة الشابة رنا رئيس، عن أصعب المشاهد التي واجهتها في مسلسل «موضوع عائلي»، بطولة الفنان الكبير ماجد الكدوانى .

وأضافت رنا رئيس خلال حلولها ضيفة ببرنامج «أسرار النجوم» على راديو «نجوم إف إم»، من أصعب المشاهد التي واجهتني في الجزء الأول من مسلسل «موضوع عائلي»، هو مشهد المواجهة بين سارة ووالدها إبراهيم بعدما علمت أنه والدها، قائلة: «ده كان من أصعب المشاهد بالنسبة لي»

وأضافت: «آخر حلقتين من المسلسل موضوع عائلي الجزء الثانى مقدرتش اتفرج عليهم كانوا متعبين نفسيا جدا عليا.

اعتبرت الفنانة المصرية رنا رئيس، أن مشاركتها في بطولة مسلسل "موضوع عائلي" شكلت نقطة تحول في حياتها الفنية، بعدما حقق نجاحا كبيرا.

تصريحات رنا رئيس عن موضوع عائلي

وقالت رنا رئيس، خلال حلولها ضيفة على برنامج "أسرار النجوم" على إذاعة وقناة "نجوم إف إم"، إنها أحبت شخصية "سارة" التي قدمتها في المسلسل، مؤكدة أن العمل يشكل "خطوة مهمة جدا ونقطة تحول في حياتي".

وأضافت: "(موضوع عائلي) حالة خاصة كنا مثل العائلة، في الجزء الثاني كنا نتعامل كعائلة ونتذكر ذكريات تصوير الجزء الأول"، موضحة أن أصعب مشاهدها في الجزء الأول كان مشهد "سارة" مع "إبراهيم" بعد اكتشاف أنه والدها، بينما في الجزء الثاني تعد آخر حلقتين هما الأصعب.

أبطال مسلسل موضوع عائلي

مسلسل "موضوع عائلي 2" بطولة ماجد الكدواني، نور، محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، محمد القس، ياسمين وافي وفؤاد محسن، فكرة وإخراج أحمد الجندي، وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف.

بخصوص دورها في مسلسل "أزمة منتصف العمر"، كشفت الفنانة المصرية أنها رفضت المسلسل 3 مرات؛ مضيفة: "خفت مكنتش فاهمة الفكرة ومش مستوعباها، هي قصة حقيقية وموضوع واقعي".

تابع موقع تحيا مصر علي