عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بين دبي وأمريكا.. نشاط فني حافل للمطرب راغب علامة| تفاصيل

صابر الرباعي
صابر الرباعي

يستعد الفنان راغب علامة لـ إحياء حفل غنائي في دولة الامارات بمدينة دبي، وذلك في يوم الجمعة الموافق 24 من شهر فبراير الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل راغب علامة في الإمارات

حفل راغب علامة في دبي

ويقدم راغب علامة خلال حفله في دبي باقة من أروع أعماله الغنائية المميزة، والمتنوعة بين ما هو قديم وما هو جديد، والذي تلقي رواجا واسعا بين الجماهير.

كما يستعد المطرب راغب علامة لإحياء حفلين في أمريكا، على أن يكون الحفل الأول بولاية شيكاغو يوم 4 مارس، والحفل الثاني في مدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا.

وكان قد أحيا راغب بليلة الاحتفاء بالمطرب السعودي الراحل طلال مداح للاحتفال بمسيرته، إلى جانب كلا من النجو محمد عبده،عبادي الجوهر، وماجد المهندس وراشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله وأحلام وأصالة أنغام، ولطيفة، أسما لمنور، اصيل هميم، هاني شاكر، نجوى كرم، عبود خواجة.

راغب علامة يدعوا لسوريا وتركيا

وتفاعل صابر الرباعي مع كارثة سوريا وتركيا، فقال: "صلواتنا لأهلنا في سوريا وتركيا وكلّ التّضامن معهم في هذا الحَدث المُؤلم.. كامل العزاء لأهل الضّحايا، قلبنا معكم، مع تمنّياتنا بالشّفاء العاجل للمُصابين.. حمى الله الجميع، على العالم الترفّع عن المشاكل السياسيّة لمساعدة الشّعبين السّوري والتركي".

أخر أعمال راغب علامة

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال راغب علامة، طرحه لـ أغنية “استمارة ستة”، والتي جاءت كلماتها: "“أنا مِية فُل وألسطة، ومن الحبايب عندي لِستة، يِنقص من اللِستة واحد، يجي فوراً غيره دَستة، أنا مِية فُل وكمان، شبعان هنا وحب وحنان، ويجوز في ناس على شان تقابلني، تحتاج ألف واسطة، “أنا مِية فُل وألسطة، ومن الحبايب عندي لِستة، يِنقص من اللِستة واحد، يجي فوراً غيره دَستة، أنا مِية فُل وكمان، شبعان هنا وحب وحنان، ويجوز في ناس على شان تقابلني، تحتاج ألف واسطة، والله دي مش شطارة، بس ماليش في الخسارة، كل اللي بأصله قل عليّا، أنا بنزل ستارة، واللي مالوش عندي لازمة، بطفيه زي السجارة، واللي يسبّبلي أزمة، أنا بديله استمارة ستة، أنا مِية فُل وألسطة، ومن الحبايب عندي لِستة، يِنقص من اللِستة واحد، يجي فوراً غيره دَستة، أنا مِية فُل وكمان شبعان هنا وحب وحنان، ويجوز في ناس على شان تقابلني، تحتاج ألف واسطة، مش وخداني الجلالة، بس شايف نفسي حالة، أنا أكمّل أي حاجة، بس أنا ما أبقاش كمالة”.

تابع موقع تحيا مصر علي