عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة برشلونة ضد قادش في الدوري الإسباني

تحيا مصر

يلتقي فريق برشلونة أمام نظيره قادش فى العاشرة مساء اليوم، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة وقادش عبر قنوات بي إن سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 56 نقطة وبفارق 8 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 48 نقطة، فيما يأتي قادش فى المركز الـ 16 برصيد 22 نقطة.

تفاصيل أهداف مباراة برشلونة ومان يونايتد

سجل ماركوس ألونسو الهدف الأول لفريق برشلونة الإسباني في الدقيقة 49 من عمر المباراة، بعد عرضية من الجانب الأيمن من رافينيا يقابلها ماركوس ألونسو من الوضع طائرًا برأسية قوية في الشباك.

وتعادل ماركوس راشفورد لفريق مانشستر يونايتد أمام برشلونة في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من فريد في اتجاه المنطلق راشفورد داخل منطقة الجزاء جهة اليمين يطلق أرضية قوية في الزاوية الضيقة لتير شتيجن

وأضاف كوندي الهدف الثاني لفريق مانشستر يونايتد بالخطأ في مرماه بعد مرور أكثر من رائع من الجانب الأيمن عن طريق ماركوس راشفورد يرسل عرضية أرضية تمر من الجميع وتصطدم في جسد كوندي وتسكن الشباك

وسجل رافينيا الهدف الثاني لفريق برشلونة الإسباني، في الدقيقة 76 من عمر المباراة، بعد عرضية من الطرف الأيمن لصالح برشلونة عن طريق رافينيا مرت من أمام ليفاندوفيسكي وسكنت شباك دي خيا.

تابع موقع تحيا مصر علي