عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. سامح حسين ضيف على برنامج واحد من الناس لعمرو الليثي

سامح حسين
سامح حسين

يستعد الفنان سامح حسين للحلول ضيف علي برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة، وذلك في مساء اليوم الأحد الموافق 19 من شهر فبراير الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلول سامح حسين ضيف على واحد من الناس

سامح حسين مع عمرو الليثي

ويتحدث سامح حسين عن عدد من الأسرار في حياته الشخصية والمهنية، وعن المهن الذي عمل بها قبل أن يدخل في عالم التمثيل، فضلا عن علاقته بزوجته.

ويكشف سامح حسين اسرار لأول مرة منها حديثه عن أول حب في حياته، وعن سر غضب الزعيم عادل إمام منه، وعدد من التصريحات المثيرة الآخرى.

سامح حسين ينتظر عرض ساندويتش العيلىة

من ناحية أخرى، ينتظر   سامح حسين خلال الفترة الحالية لـ عرض فيلمه الجديد “ساندوتش العيلة”، الذي يعمل على تصويره حاليا، ويشارك في بطولته كلا من النجوم منهم نور قدري، إيمان السيد، إبرام سمير، الطفل يوسف صلاح، الطفل منذر مهران، وآخرون، وهو من إخراج هاني حمدي.

وتدور أحداث الفيلم حول قضية الطلاق والخلع وتأثيره بالسلب على الأطفال، وهي قضية هامة جدًا وجدلية، ويجسد سامح حسين خلالها دور محامي، يسعى للحصول على حقوق الأطفال التي تتعرض للإيذاء بسبب خلافات الوالدين، وهو متزوج من الفنانة نور قدري، ويحدث بينهما مشاكل عديدة بسبب انشغاله بعمله عنها، ويجسد دور ابنهم الطفل يوسف صلاح.

سامح حسين ومسرحية الشيخ الشعراوي 

وسبق وأن خرج سامح حسين للساحة الفنية ليكشف عن رأيه في عمل مسرحية عن الشيخ محمد متولي الشعراوي والتي قبلت بهجوم مريع، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: منذ لحظة الإعلان عن " أُمسية مسرحية" تحكى سيرة الشيخ محمد متولى الشعراوى وأصبح هذا حديث الإعلاميين المعارضين لهذا العمل الفنى .. وهنا سألت نفسى سؤالا : لماذا لم يدعمنا هؤلاء الإعلاميين عندما كنا نقدم أعمالاً فنية ليوسف عوف ولفولتير ولشارلى شابلن مؤخرا ؟؟ هل اقتصر دور الإعلام على النقد اللاذع فقط.

وتابع سامح حسين حديثه: دعم الإنتاج الثقافى لوزارة الثقافة المصرية كان دائماً واجباً وطنياً تغافل عنه الكثيرون ولم يتحدثوا أبداً إلاَّ ليعترضوا وكأن سيرة الشعراوى هى باكورة إنتاج وزارة الثقافة!  هل من تفسير عقلانى يهدى عقلى إللى شغال تفكير من إمبارح؟.

تابع موقع تحيا مصر علي