عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السعدني يشارك صور من كواليس تصوير مسلسل سره الباتع| رمضان 2023

أحمد السعدني في سره
أحمد السعدني في سره الباتع

شارك الفنان أحمد السعدني صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسله الجديد "سره الباتع"، والذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل ظهور أحمد السعدني في سره الباتع

أحمد السعدني في سره الباتع

وظهر أحمد السعدني في الصورة التي شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، في وسط اراضي زراعية وبالجلباب الفلاحي، وعلق على الصورة، قائلا: صباح الفل.. سره الباتع.

أحمد السعدني في سره الباتع 

تفاصيل مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع من بطولة حنان مطاوع و جلاء بدر، هالة صدقي، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، عايدة رياض، خالد سرحان، محمد قابيل، عايدة رياض،أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفي، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، مصطفي درويش، وغيرهم من النجوم.

حنان مطاوع في مسلسل سره الباتع

وسبق وأن تحدثت حنان مطاوع عن تفاصيل العمل، فقالت: بنتتكلم عن مقاومة الاحتلال في الريف المصري، وفترة النضال لها أثر في القلب غير عادي، مين فينا مش بيحلم إنه كان في خلية سرية تقاوم الإنجليز أو الفرنسيين أيام الاحتلال، وبيجمعني مشاهد بكل زملائي وأعتقد المفاجأة هي أستاذ أحمد عبد العزيز، لإنه بيقدم شخصية مختلفة تماما عنه وعن اللي اعتاد جمهوره إنه يشوفه بيه، ومستمتعة جدا بشغلي مع زميلي وأخويا وصديقي أحمد السعدني، ومدام هالة صدقي حبيبة قلبي.

اخر أعمال أحمد السعدني

من ناحية اخرى، كانت آخر أعمال أحمد السعدني الدرامية مسلسل"بطلوع روح" وجاءت أحداث المسلسل مشوقة، حيث دارت الأحداث حول زوجين، تنشأ بينهم قصة حب فى الجامعة وتكلل بالزواج، إلا أن الزوج تحدث تغيرات بعد أن يصبح متشدًدا دينيا، ويخدع زوجته بالسفر إلى تركيا للاحتفال بعيد زواجهما، ويضم مسلسل بطلوع روح العديد من الجنسيات ضمن الممثلين القائمين، سواء جنسيات مصرية، أو سورية، أو اردنية، أو عراقية، وشارك في بطولته إلى جانبه كلا من النجوم منة شلبى، إلهام شاهين، محمد حاتم، دياموند عبود، عادل كرم، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

تابع موقع تحيا مصر علي