عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنغام بعد القصف الإسرائيلي على دمشق: استودعنا أهلها في حفظك يا الله

أنغام
أنغام

دعمت الفنانة أنغام متابعيها من دمشق بعد القصف الإسرائيلي عليهم، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم رسالة دعم أنغام لدمشق 

أنغام: استودعنا أهل دمشق

وكتبت أنغام عبر انستجرام: انغام عبر انستجرام: يا رب استودعنا أهل دمشق في حفظك يا الله. 

وكانت قد طرحت أنغام فيديو كليب جديد لها بمناسبة عيد الحب، يحمل اسم "خليني شوية معاك"، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حقق الكليب منذ طرحه وحتى الآن أكثر من 27 ألف مشاهدة.

أغنية أنغام في عيد الحب 

وجاءت الأغنية من كلمات: أمير طعيمة، ألحان وتوزيع: خالد عز، ميكس وماستر: أمير محروس، وتريات: هاني فرحات.

youtube

أنغام تعلق على زلزال سوريا

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة المصرية أنغام على مواساة المتضررين من الزلزال الذي وقع صباح يوم الإثنين الماضي في سوريا وتركيا، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حيث كتبت: "يا لطيف يارب ‎سوريا تركيا  اللهم الطف بهم وارحمهم يا رحيم"، وقد حازت التغريدة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

غلق حساب أنغام على انستجرام

وعلى الصعيد الآخر، حدث مفاجئ أثار جدل رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الدقائق القليلة الماضية، وذلك بسبب غلق الحساب الرسمي لـ المطربة أنغام على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ورجح البعض بأن غلق حساب المطربة أنغام بقرار منها بعد تعرضها للهجوم والانتقادات بسبب كلمتها في حفل Joy Awards، الذي أقيم يوم السبت المنقضي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بعد تسلمها جائزة أفضل مغنية لعام 2022، باختيار الجمهور.

أخر أعمال أنغام عشان أرضيك 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة أنغام أغنية “عشان أرضيك” التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 22 من شهر يناير الجاري، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من مليون مشاهدة.

وجاءت الأغنية من كلمات: احمد قطوط، الحان: احمد زعيم، توزيع: وليد فايد، ميكس وماستر: أمير محروس، ومن كلماتها: عشان ارضيك انا شفت الحياه بعنيك ‎انا عشت اللي عدي ده ليك ‎بقيتلي الماضي و الحاضر .. بنيت الجاي كله عليك ‎عشان ارضيك نسيت نفسي نسيت روحي ‎لغيت راحتي بقي طموحي ‎تقول حاجه و اقول حاضر "ولا بترضي في يوم معاليك" .

تابع موقع تحيا مصر علي