عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع مدير أعمال شيرين عبد الوهاب في والدته

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أعلن المنتج نبيل إدوارد مدير أعمال شيرين عبد الوهاب عن وفاة والدته، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات مدير أعمال شيرين عبد الوهاب 

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب: انتقلت والدتي للأمجاد السماوية 

وكتب نبيل إدوارد عبر فيسبوك:  "عَزِيزٌ فِي عَيْنَيِ الرَّبِّ مَوْتُ أَتْقِيَائِهِ." (مز 116: 15)، انتقلت إلى الأمجاد السماوية والدتي السيدة سهام إسحق جرجس، المسيح قام.

وتابع: الصلاة غدا بكنيسة مارجرجس خماروية شبرا، الساعة 11 صباحا، والعزاء في قاعة كنيسة مار جرجس هليوبوليس مصر الجديدة الساعة 6 مساء.

شيرين عبد الوهاب تنذر شركة روتانا

ويذكر، أن حرصت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب على توجيه إنذار لشركة روتانا للمرئيات والصوتيات، بواسطة محاميها القانوني، بعد أزمتها الأخيرة معها، والتي وصلت إلى ساحات القضاء.

وجاء الانذار كالآتي: بناء على طلب السيدة شيرين سيد محمد عبد الوهاب المعروفة فنيًا بالفنانة شيرين عبد الوهاب أنذرت الممثل القانوني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات الكائن مقرها في دبي".

وتابع الإنذار: "بتاريخ 6-1-2019 أبرم عقد اتفاق بين كل من الشركة المنذر إليها والفنانة، بغية استغلال صوتها في تسجيل ألبومين، وما يتبعها من حقوق كاملة من بيع وتنازل واستغلال بكافة الطرق المسموعة، يتضمن عدد (اثنين) فيديو كليب لكل ألبوم وعدد (ثلاث) حفلات أداء حي، نظير 10 ملايين جنيه مصري لا غير بواقع (خمسة مليون جنيه مصري لا غير) للألبوم الواحد".

تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة مع روتانا

وفي وقت سابق، روى حسام لطفي، محامي المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، تفاصيل أزمتها مع شركة روتانا، وذلك من خلال تصريحات تلفزيونية له ببرنامج "MBC Trending".

ففي البداية، أكد المحامي على أن شركة روتانا رفعت قضية على الفنانة لأنها لم تسلم الألبوم المتفق عليه مع روتانا وهو تقديم 9 أغانٍ، وبالإضافة إلى أنه هناك بعض الأغاني تم طرحها في السوق ولم تمنح لشركة روتانا.

ومن جانبه، أوضح حسام لطفي أنه تم تسريب الأغاني دون علم شيرين، وأنها غير مسؤولة عن هذا التسريب، مشيرًا إلى أنها لم تقبض مليما واحدا من الشركة التي سربت هذه الأغاني.

تابع موقع تحيا مصر علي