عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور وزراء الشباب والقوى العاملة والصناعة ومستشار السيسي..

أبو هشيمه يسلم جوائز الموسم الثاني من مسابقة المشروعات الناشئة «صور»

تحيا مصر

شهد أحد فنادق القاهرة الجديدة، اليوم الأحد، حفل توزيع جوائز الموسم الثاني من مسابقة أبوهشيمه للمشروعات الناشئة “ستارت اب باور”.

تحيا مصر

وزراء الشباب والقوى العاملة والصناعة ومستشار السيسي يشاركون في احتفالية ابو هشيمه

وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس  أحمد سمير وزير التجارة والصناعة، والوزير حسن محمد حسن شحاتة، وزير القوى العاملة، واللواء محمد أمين نصر، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون المالية، وأمين صندوق تحيا مصر، وفيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ، والدكتور باسل رحمي الرئيس التنفيذي لجهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ومستشاري الوزراء ومعاونيهم.

 ٦ مليون جنيه.. لمساعدة الشباب في تأسيس مشروعاتهم المستقلة 

ووصلت جوائز الموسم الثاني من مسابقة أبوهشيمه للمشروعات الناشئة إلى ما يزيد عن ٦ مليون جنيه، لمساعدة الشباب في تأسيس مشروعاتهم المستقلة القائمة على الابتكار والإبداع.

٦٥٠٠ فكرة مبتكرة 

وأكد أبو هشيمه، أن الأفكار التي تقدمت للمسابقة في موسمها الثاني وصلت لأكثر من ٦٥٠٠ فكرة، ومعظمها مبتكرة وتبعث الطمأنينة على مستوى الإبداع لدى الشباب المصري، معلنًا عن مفاجأة عن منحه جوائز لجميع الأفكار التي وصلت للمرحلة النهائية، وإعلانه عن مضاعفة الجوائز في الموسم الثالث من المسابقة والتي تنطلق في الربع الأخير من العام الجاري.

وأشار أبوهشيمه إلى أن الدولة تدعم بكل قوة التوجه نحو ريادة الأعمال فضلا عن الدعم المقدم من المجتمع المدني والقطاع الخاص، الأمر الذي يستوجب تفاعل الشباب والاستفادة من المزايا التي تقدمها الدولة في شكل تمويل وتدريب للشباب من أجل تأسيس مشروعاتهم المستقلة.

تابع موقع تحيا مصر علي