عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إقبال جماهيري على افتتاح بطولة أمم إفريقيا للشباب قبل مواجهة مصر وموزمبيق

الجماهير المصرية
الجماهير المصرية في ستاد القاهرة

شهد محيط استاد القاهرة حضور جماهيري لافتتاح بطولة كأس الأمم الافريقية للشباب مواليد 2003 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير الجاري حتى 11 مارس المقبل، ويفتتح منتخب مصر للشباب مشواره اليوم ببطولة أمم أفريقيا موزمبيق في الرابعة عصرا باستاد القاهرة ، وتضم المجموعة السنغال و نيجيريا .

تشكيل منتخب مصر لمواجهة موزمبيق في افتتاح بطولة أمم إفريقيا

أعلن محمود جابر، المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب، تشكيل الفراعنة لمواجهة موزمبيق ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب المقامة في مصر.

في حراسة المرمي: مصطفي مخلوف

في خط الدفاع: أحمد رضا- عمر فايد- عبد الرحمن رشدان - محمد فارس

في خط الوسط: ماجد هاني - كريم الدبيس - خالد عوض -احمد عبد الرحيم ايشو

في خط الهجوم: رافت خليل - بلال مظهر.

تصريحات بلال مظهر قبل مواجهة منتخب مصر وموزمبيق 

أكد بلال مظهر، لاعب منتخب مصر للشباب، جاهزية الفراعنة الصغار لمنافسات كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عاماً ، مُشيرًا إلى أن تواجد الجماهير في المدرجات لن يكون عامل ضغط عليهم.

وقال بلال مظهر لاعب منتخب الشباب في المؤتمر الصحفي قبل مباراة موزمبيق، جاهزون لخوض بطولة أمم أفريقيا وجميع اللاعبين علي أتم الاستعداد للمباريات".

وتابع قائلاً:"هدفنا تحقيق اللقب الأفريقي والتأهل لكأس العالم"، وواصل:"الجهاز الفني نجح في خلق الإنسجام والتناغم بين جميع اللاعبين"، وأردف:"لعبت مع منتخب الشباب في عدة مناسبات وأسعي لنقل خبراتي الاحترافية لزملائي".

وزير الرياضة يدعم لاعبي منتخب الشباب قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية 

وهنأ صبحي منتخب مصر للشباب على فوزه وديًا اليوم بهدف نظيف على منتخب جنوب السودان، في حضور جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري الأول وروجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، كما قام وزير الشباب والرياضة المصري برفقة جمال علام بتوجيه التحية لمنتخب جنوب السودان على أدائه في المباراة، التي استضافها ستاد الكلية الحربية ظهر اليوم.

وتستضيف مصر منافسات كأس الأمم الأفريقية للشباب على ثلاثة ملاعب، هي القاهرة، الأسكندرية وهيئة قناة السويس، وأوقعت قرعة البطولة المنتخب المصري في المجموعة الأولى بالدور الأول، إلى جانب منتخبات موزمبيق، السنغال ونيجيريا.

تابع موقع تحيا مصر علي