عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنظارة شمسية.. أحدث ظهور لـ مريم الخشت عبر انستجرام

مريم الخشت
مريم الخشت

شاركت الفنانة مريم الخشت متابعيها فيديوهات من خلال أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لـ مريم الخشت 

مريم الخشت بنظارة شمسية 

وظهرت مريم من السيارة برفقة الفنانة ندى مصطفى، وذلك من خلال فيديوهات عبر خاصية ستوري. 

وكانت قد تحدثت مريم الخشت عن ما جذبها للمشاركة في مسلسل “مجنونة بيك”، بالإضافة إلى تفاصيل شخصيتها في العمل الذي يعرض حاليا عبر منصة “شاهد” الإلكترونية. 

مريم الخشت في مسلسل “مجنونة بيك”

حيث قالت مريم الخشت أثناء مداخلة هاتفية لها ببرنامج “كلاكيت” مع لينا الطهطاوي: "جذبني للعمل الفورمات الأجنبي الأصلي فهو من أكتر الأعمال اللي حبيتها وشوفتها كتير وبحب أغانيه، وبردو عشان نعمل عمل موسيقي في مصر، واتبسطت جدا من فكرة إن حد عايز المجازفة بيا ويلا اعملي بطولة، وهي كلها حاجات حمستني”.

وأضافت مريم الخشت في حديثها عن مسلسل “مجنونة بيك” الذي يعتبر أولى بطولاتها في الدراما: “كنت مرعوبة من أول بطولة ليا.. الشخصية نفسها فيها تصور بعد تمصيرها وفاكرة أول جلسة بيني وبين المخرج جو بوعيد واتكلمنا عن التشابه بيني وبين البطلة، والشخصية عندها أركان كتيرة من اللبس والباروكة اللي أول ما لبستها حسيت أني اتغيرت وكأن الشخصية لبستني وبقيت هي، وكنت دايما بسمع ممثلين بيقولوا إن الشخصية ممكن تلبسك وبستغرب ولكن حرفيا حصل دا”.

واستطردت: “شخصية راندا طلعت بكذا طريقة مختلفة، وكنت محظوظة في الغناء الاستعراض، والمزيكا لمصطفى الحلواني وهو صديق ليا وذوقنا زي بعض ودا سهل عليا كتير، والحمد لله كنت شغالة مع ناس شاطرة جدا، ولكن بعد 12 يوما تصوير حصل ليا كسر في رجلي”.

مريم الخشت في وعد إبليس

وفي المداخلة الهاتفية ذاتها، تحدثت مريم الخشت عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل “وعد إبليس” الذي تم عرضه مؤخرا عبر منصة “شاهد” الإلكترونية، حيث أكدت على أن ما حمسها للمشاركة في المسلسل هو خوفها من تقديم أدوار الرعب.

وقالت: "هو مشروع مهم جدا ومختلف، وهو دور ضيفة شرف ولكن اللي حمسني ليه إني شخص بترعب جدا وبخاف من أدوار الرعب فكنت بحس إن أحسن حاجة أعملها أشتغل في مشروع رعب، وهو أكتر حاجة تطلعك من منطقة الأمان اللي بتشتغلي فيها دايما، وكنت متحمسة للعمل مع مخرج أجنبي يخرج حاجة عربي وكنت أريد معرفة هذا النسق”.

تابع موقع تحيا مصر علي