عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جعفر العمدة ودلال.. محمد رمضان وايمان العاصي يسافران للرياض

محمد رمضان وإيمان
محمد رمضان وإيمان العاصي

شارك الفنان محمد رمضان فيديو له أثناء سافره رفقة الفنانة إيمان العاصي من القاهرة إلى الرياض، وذلك لاستكمال تصوير باقي مسلسلهم الرمضاني هناك.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل سفر محمد رمضان وإيمان العاصي للرياض

محمد رمضان وإيمان العاصي

وظهر محمد رمضان في الفيديو الذي شاركه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهو على متن الطائرة رفقة ايمان العاصي، وعلق عليه قائلة: جعفر العمدة ودلال.. من القاهرة إلى الرياض.

ويعد جعفر العمدة ودلال هي الشخصيات الذي من المقرر أن يجسدها كلا من محمد رمضان وإيمان العاصي في سباق شهر رمضان 2023.

محمد رمضان وإيمان العاصي في مسلسل العمدة

هذا ويعد  مسلسل "العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، بطولة محمد رمضان، وزينة، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومى كساب، وأحمد داش، وهيدي كريم، وفريدة سيف النصر، وطارق النهري، وطارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير خلال فترة عرضه في رمضان 2023 بالتعاون مع محمد سامي.

ومن المقرر أن يتزوج محمد رمضان من إيمان العاصي خلال أحداث مسلسل العمدة، حيث يجسد الثنائي دور شخصيات شعبية، ويتزوج محمد رمضان عليها كلا من مي كساب ومنة فضالي، وأخرهم تكون الفنانة زينة التي تختلف شخصيتها عن الباقية.

محمد رمضان وفيلم هارلي

من ناحية أخرى، تعاقد محمد رمضان على بطولة فيلم جديد يحمل اسم “هارلي”،  والذي من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة والتعاقد مع باقي نجوم العمل، وأعرب محمد رمضان عن سعادته البالغة بعد تعاقده على الفيلم والذي يقوم بإنتاجه المنتج سامر المحضر، وهو بداية تعاون شركة رويال صن للإنتاج والتوزيع مع النجم محمد رمضان، ومن المقرر أن يتم عرض فيلم هارلي في عيد الفطر المقبل.

وكرم محمد رمضان منذ أيام في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وقال خلال كلمته: كل دورة واحنا كلنا بخير وبصحة وسلامة وكل الشكر لـ إدراة مهرجان الأقصر والاستاذ محمود حميدة شرف عظيم وجايزة في تاريخي ان استملت جايزة كممثل في يوم من الايام من ممثل قدير زي استاذ محمود حميدة، وسيد فؤاد مؤلف فيلمي القادم، ومجدي أحمد علي مخرج فيلمنا القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي