عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليسا: سوريا مش ناقصها عذاب وقهر... وحرام اللي بيحصل فيها

إليسا
إليسا

أعربت المطربة إليسا عن حزنها واستيائها من الأزمات التي تلحق بسوريا في الفترة الأخيرة، خاصة بعد قصفها بصاروخ طال بعد المساكن في دمشق، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات المطربة إليسا عن سوريا

إليسا تتحدث عن سوريا بكلمات مؤثرة

وكتبت إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": سوريا مش ناقصها عذاب وقهر وبعدين أهلها تحت الردم وولادها بلا أكل وبلا بيوت، حرام اللي عم يصير فيها.. ارحموا سوريا وأهلها ويا رب ترأف بهالبلد وناسه.

منشور إليسا

وسبق، وأن علقت إليسا على الزلزال الذي ضرب لبنان خلال الساعات الأخيرة الماضية، وشعر بيه عد كبير من السكان في مصر واليونان وتركيا، فكتبت: يا ربي ‏منيح اللي طلعت هزة مش شي تاني ‏لانو راح نص عمري عا هل النقزة.

إليسا تدعم المتضررين من زلزال سوريا

وتابعت: مشاهد الدمار والموت بتركيا وسوريا مؤلمة جدا، الله يرحم الضحايا ويحمي بلادنا من غضب الطبيعة والكوارث اللي زادت على معاناتن أزمة إضافية، يا رب تكون بعون كل متضرر.

إليسا وأزمة إطلالتها في حفلها بالكويت

جدير بالذكر، أنه تصدرت المطربة إليسا حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب إطلالتها في  الكويت ضمن فعاليات مهرجان “هلا فبراير”، حيث ارتدت فستان بفتحة صدر كبيرة، الأمر الذي جعلها في مرمى الانتقادات واصفين إطلالتها بالجريئة، وبلغ سعرها 4 آلاف و300 دولار أمريكي أي ما يقرب من 130 ألف جنيه مصري.

من ناحية أخرى، كانت قد حققت إليسا نجاحات ساحقة من خلال أغنية “من أول دقيقة”، التي شاركت بها إلى جانب المطرب سعد لمجرد، وتعدت الـ 300 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب"، ولازلت تحقق المزيد من النجاحات حتى الآن.

وجاءت كلمات الأغنية: بغير من عيني وانا شايفك وده اللي وصلت ليه لو أسمع اسمي بشفايفك بقولك كرّريه وعمري ما هقدر أوصفلك بحبك قد ايه إرسمني في ليلك نجمة ضيها يلمع في العين إكتبني في عمرك كلمة يحكوها الناس بعدين أنا نفسي أعيش فوق عمري يا حبيبي معاك عمرينـ لو تطلبي مني عينيا لو تطلبي عمري كمان هديكي سنيني الجاية وهكون راضي وفرحان انتي اللي وجودك جنبي حسسني إن أنا إنسان، ده من أول دقيقة لحبك قلبي مال عرفت بميت طريقة تغير حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال.
 

تابع موقع تحيا مصر علي