عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد شك المتابعين بصورتها بالحرم المكي.. البلوجر مي إبراهيم: مش لدرجة مسافرناش اصلًا

البلوجر مي إبراهيم
البلوجر مي إبراهيم وزوجها عمر ياسر

ردت البلوجر مي إبراهيم على حالة الجدل التي أثارها متابعيها بعد صورتها مع زوجها عمر ياسر في الحرم المكي، والتي نشرتها قبل أيام عبر حساباتها الرسمية. 

تحيا مصر يرصد لكم رد مي إبراهيم على المتابعين 

الجمهور يشك في صورة مي إبراهيم بالحرم: عشان الريتش والشو 

وشك الجمهور بعد ملاحظة تعديلات في خلفية الصورة، مما أثار جدلًا واسعًا وتداول رواد التواصل الإجتماعي الصورة عبر حساباتهم زاعمين بأنها لم تذهب من البداية للعمرة. 

الصورة المعدلة

وأن الصورة مجرد تركيب بالفوتوشوب أمام الكعبة للدعاية فقط، مما دفع مي إبراهيم للخروج عن صمتها الذي دام لأيام. 

مي إبراهيم تخمد الجدل على صورتها بالحرم 

وقامت مي إبراهيم قبل دقائق بالرد على إحدى متابعيها الذي قال: وصل بيكوا الحال إنكم تنزلوا صورة فيك في الحرم عشان تلموا ريتش والشو، ولا العبادة والسفر صعب عليكوا يا منافقين. 

الصورة قبل التعديل

وعلى الفور نشرت الصورة الأصلية قبل التعديل عبر خاصية ستوري، معلقة: يعني أوكي ممكن العب في الصورة وأشيل الزحمة اللي ورانا بس مش لدرجة إننا مسافرناش اصلًا. 

صور زفاف مي إبراهيم يثير الجدل 

ويذكر، أن أثارت صورة من زفاف مي إبراهيم بعام 2019 جدلًا كبيرًا والتي نشرها المصور حسام عاطف الشهير بـ أنتيكا، وكانت‏ داخل غرفة العروس بالفندق، ظهر فيها مع مي إبراهيم وزوجها، ليعلق بعض المتابعين ‏على وجوده مع العروسين في هذا الوقت، ليؤكد أن الصورة التقطت في وقت الاستراحة.

وقد فاجأت مي إبراهيم متابعيها يوم 17 يوليو عام 2019 بخبر زفافها، دون إعلان مسبق منها بميعاد الحفل، خاصة أنها كانت اعلنت خبر انفصالها عن خطيبها منذ عدة أشهر.

من هي البلوجر مي إبراهيم؟ 

مي إبراهيم خريجة كلية إعلام، وقد شاركت عمرو وهبة، في تقديم برنامج "إصحى بإنرجي"، الذي قدماه عبر محطة راديو "إنرجي"، كما ‏أن ‏لها تجربة سابقة في تقديم برنامجها "حيزبونة شو" الذي عرض عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.‏‏

كما قدمت العديد من البرامج أثناء استقرارها في دبي، وتقدم خلال هذه الفترة بودكاست بعنوان كاروهات.

تابع موقع تحيا مصر علي