عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الله السعيد يقود تشكيل بيراميدز في مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز تشكيل الفريق في مواجهة فيوتشر في إطار منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويحل بيراميدز ضيفا على فيوتشر في السادسة من مساء اليوم بملعب استاد السلام في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة.

تشكيل بيراميدز لمواجهة فيوتشر بالكونفدرالية 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد توفيق - محمد حمدي.

خط الوسط: بلاتي توريه  - رمضان صبحي - إسلام عيسى - عبد الله السعيد - محمود صابر.

خط الهجوم: فخري لاكاي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أحمد سامي - محمود دونجا - مصطفى فتحي - كريم حافظ - أحمد فتحي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس - محمد صادق.

تصريحات فخر الدين بن قبل مواجهة فيوتشر

شدد خلال المؤتمر الصحفي على أن فيوتشر فريق محترم ويمتلك لاعبين مميزين، وفي المقابل بيراميدز يلعب البطولة دائما وهدفه هو الفوز واللاعبون يمتلكون خبرات التعامل مع المواجهات القارية، وسبق للفريق وأن وصل للأدوار النهائية وهذا الموسم هدفه هو الفوز والتتويج ببطولة في النهاية، في ظل المسيرة القوية في الدوري والكأس والكونفدرالية، وجميع اللاعبين لديهم الرغبة في الانتصار وحصد نقاط اللقاء.

أضاف المهاجم التونسي أنه كان يعاني من إصابة في الظهر خلال الفترة الماضية وغاب عن اللقاء الماضي، ولكنه جاهز حاليا وشارك في التدريبات ويشكر الجهاز الفني والطبي واللاعبين على دعمه ومساندته وعودته سريعا للملاعب ومتمنيا الفوز والثلاث نقاط.

تصريحات عبد الظاهر السقا عن مباراة بيراميدز وفيوتشر   

وقال عبد الظاهر السقا فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مباراة بيراميدز صعبة فى الكونفدرالية بسبب امتلاكهم خبرات فى البطولة لأنهم يشاركوا للمرة الثالثة على التوالي ، بينما نحن المرة الأولي.

وأضاف السقا:" أنا سعيد بوجود فريقين من مصر يتنافسان على بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لذلك ستكون مباراة صعبة وحاسمة فى مشوار التأهل من دور المجموعات، وتابع:" نسعي لخوض بطولة كبيرة فى الكونفدرالية الإفريقية، والتأهل لأبعد مدي.

تابع موقع تحيا مصر علي