عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى قمر يهنئ نجله تيام بتخرجه: فرحتك ونجاحك لا تساويهم كنوز الدنيا

مصطفى قمر ونجله تيام
مصطفى قمر ونجله تيام

حرص المطرب مصطفى قمر على تهنئة نجله تيام بمناسبة تخرجه من الجامعة الأمريكية، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مصطفى قمر عبر إنستجرام

حيث نشر مصطفى قمر مجموعة صور له رفقة نجله تيام، وعلق عليها قائلًا: “مبروووك ياتيمو ياحبيب قلبي على التخرج اللحظة دي من أجمل لحظات وفرحتك ونجاحك عندي لا تساويهم كنوز الدنيا كلها مبروووك يانجم”.

النجوم الشباب تحتفل بتخرجها من الجامعة الأمريكية

واحتفل عدد كبير من نجوم الوسط الفني في التمثيل والغناء بتخرج أبنائهم من الجامعة الأمريكية اليوم، وذلك وفقا لما أعلنه النجوم عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حيث نشر الفنان هاني رمزي مقطع فيديو له رفقة المطرب مصطفى قمر والمخرج رامي إمام، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهروا في الفيديو سويا وهم يقولون: "النهاردة بنخرج عيالنا من الجامعة الأمريكية، مبروك لينا، وأهم حاجة مش هندفع تاني".

حقيقة ارتباط تيم بـ مايان السيد

ومن ناحية أخرى، كشف الفنان مصطفى قمر عن طبيعة علاقة ابنه تيام بالفنانة مايان السيد بعدما انتشرت شائعات عن ارتباطهما.

وقال مصطفى قمر خلال لقائه عبر برنامج et بالعربي أن أرتباط تيام بمايان السيد شائعات ليس لها أساس من الصحة وأضاف: كلام فارغ ومجرد إشاعات، وهو بيتعامل مع كل صديقاته في الوسط الفني على أنهم أخواته.

وتابع: تيام مركز جدًا في شغله ومركز أنه ينجح ويوصل للصفوف الأولى في عمله.

رسالة مصطفى قمر لـ محمد منير

وفي وقت سابق، حرص الفنان مصططفى قمر على توجيه رسالة إلى الكينج محمد منير، وذلك بعد لقائهما مساء أمس في حفل زفاف الفنان أحمد عصام، والذي شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن.

ونشر مصطفى قمر فيديو يجمعه بالفنان محمد منير، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "حبيب قلبي وحبيب الكل وعم الكل محمد منير.. وعلمنا إن الكلمة سلاح وحضن".

تابع موقع تحيا مصر علي