عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يضرب ليستر سيتي بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فوزًا هامًا على فريق ليستر سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل ماركوس راشفورد الهدف الأول لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 25 من عمر المباراة، حيث أرسل برونو فيرنانديز تمريرة بينية من منتصف الملعب جهة اليمين استلمها راشفورد خلف المدافعين ثم سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

وأضاف ماركوس راشفورد الهدف الثاني لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 54 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من فريد إلى راشفورد الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وأحرز جادون سانشو الهدف الثالث لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 61 من عمر المباراة، بعد تمريرة من برونو فيرنانديز من يمين منطقة الجزاء إلى سانشو الذي سدد الكرة من منطقة الجزاء مباشرة لتسكن الشباك.

تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة ليستر سيتي 

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: لوك شاو، ليساندرو مارتينيز، فيكتور ليندلوف، ديوجو دالوت.

خط الوسط: مارسيل سابيتزر، برونو فيرنانديز، فريد.

خط الهجوم: أليخاندرو جارناتشو، فوت فيجورست، ماركوس راشفورد.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 49 نقطة، خلفًا لفريق أرسنال ومانشستر سيتي  صاحبى الصدارة والوصافة على الترتيب، فيما يأتي فريق ليستر سيتي في المركز الـ 14 برصيد 24 نقطة.

برشلونة يتعادل إيجابيًا 2-2 مع مانشستر يونايتد في مباراة مثيرة بالدوري الأوروبي

سقط الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة هدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات ذهاب دور خروج المغلوب في بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" للموسم الحالي 2022-2023.

تابع موقع تحيا مصر علي