عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق الشناوي يكشف عن توقعه لمسلسل "العمدة".. ومحمد رمضان يرد

محمد رمضان - طارق
محمد رمضان - طارق الشناوي

حرص النجم محمد رمضان الرد على الناقد الفني الكبير طارق الشناوي، بعد أن توقع الأخير نجاح مسلسل "العمدة"، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رد محمد رمضان على طارق الشناوي

حيث قال الشناوي خلال أحد لقاءاته التلفزيونية عندما سُئل عن توقعه لمسلسل العمدة: نظريًا أن دا هيبقى النجاح الشعبي الأول الأكبر، عمليًا في رمضان إن شاء الله لما يتعرض نقدر نقول الكلام على أرض الواقع، ومحمد رمضان ومحمد سامي بينهم كيميا واضحة.

رد محمد رمضان على توقع طارق الشناوي

وبعدها كتب محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الناقد الكبير طارق الشناوي بإذن الله نكون حسن ظنك وأد توقعك للمشروع.

تفاصيل مسلسل “العمدة”

يعد مسلسل العمدة من بطولة زينة ومحمد رمضان وعصام السقا، مي كساب، وايمان العاصي وعدد أخر من نجوم الفن وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر.

وتدور أحداث مسلسل العمدة حول رجل صعيدي يجسده الفنان محمد رمضان، متزوج بـ 4 نساء، ويقع في حب الفنانة زينة خلال الأحداث، وتم تصوير بعض المشاهد في دولة لبنان.

ومن المقرر أن يتزوج محمد رمضان من إيمان العاصي خلال أحداث مسلسل العمدة، حيث يجسد الثنائي دور شخصيات شعبية، ويتزوج محمد رمضان عليها كلا من مي كساب ومنة فضالي، وأخرهم تكون الفنانة زينة التي تختلف شخصيتها عن الباقية.

تعليق طارق الشناوي على أزمة منتصف العمر

وفي وقت سابق، علق الناقد الفني طارق الشناوي على الهجوم الذي شُن على مسلسل أزمة منتصف العمر، لتناوله قصة حب تجمع بين زوج الابنة «كريم فهمي» وحماته «ريهام عبد الغفور».

وقال طارق الشناوي في تصريح خاص لـ تحيا مصر: المسلسل واصل لمنطقة احنا بطبيعتنا في الفترة الأخيرة بنخاف نناقش أي حاجة، الموضوع دا موجود عندنا قضايا موجودة وتعالج.

وتابع: وهي مش زنا محارم رغم أن مناقشة قضايا زنا المحارم ممكنة، ومنقدرش نقول انها تقليد للدراما التركية زي البعض بيقول دي حالة شائكة موجودة في كل العالم انا ضد اننا نخبي ونخاف نناقش.. المسلسل بيقدم شئ مطلوب.

تابع موقع تحيا مصر علي