عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الثلاثاء المقبل.. شيرين رضا في ضيافة أنس بوخش ببرنامج "Ab talks"

شيرين رضا - أنس بوخش
شيرين رضا - أنس بوخش

تحل الفنانة شيرين رضا ضيفة على برنامج "Ab talks"، الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش، ويذاع على القناة الرسمية للبرنامج عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 21 من الشهر الجاري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول شيرين رضا في ضيافة برنامج Ab talks

شيرين رضا في Ab talks

حيث نشرت الصفحة الرسمية للبرنامج عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة لـ أنس بوخش رفقة شيرين رضا، وعلقت عليها قائلة: “شيرين رضا ممثلة مرموقة ومحبوبة من مصر، في هذه الحلقة من Ab talks، تتأمل شيرين في تأثير والديها على تشكيل شخصيتها”.

وتابعت: “والقيم التي تعتز بها، ووجهة نظرها حول الزواج، والخيانة الزوجية، وديناميات الغش الجندرية، تفتح شيرين أيضًا أفكارها حول التنمر وكيف أنها طورت إحساسها القوي بالثقة بالنفس، لا تفوتوا هذه الفرصة لاكتساب فهم أعمق لنظرة شيرين الاستثنائية للحياة.. الثلاثاء 9 مساء (ضريبة السلع والخدمات) على موقع يوتيوب | الثلاثاء ٩ مساءً بتوقيت جرينتش الإمارات على اليوتوب".

تصريحات شيرين رضا عن شخصيتها في مسلسل وبينا معاد

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة شيرين رضا عن العناصر التي جذبتها في شخصية "نادية" بمسلسل "وبينا معاد" الذي عرض مؤخراً على شاشات التلفزيون، وذلك خلال لقاءها ببرنامج "ET بالعربي".

حيث قالت شيرين رضا: "اللي جذبني لشخصية نادية إني عمري ما عملت حاجة زيها، وعمري ما اتعرض عليا حاجة زيها.. مشاكلها وولادها، ومسئوليتها وهي ناجحة في شغلها، وناجحة في بيتها، كل دي حاجات بتتحط في شخصية واحدة عمرها في حياتي ما اتعرضت عليا".

أخر أعمال شيرين رضا في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة شيرين رضا مسلسل “وبينا ميعاد” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الفترة الأخيرة، وتدور قصته حول أم مصرية لديها 4 بنات مطلقة من زوجها وتتولي أمور تربية بناتها بمفردها من قوت عملها، في مقابل صبري فواز الذي يتولي تربية 4 أولاد وعاش حياته بمفرده بعدما توفت زوجته لـ يقوم بدور الأم والأب معا.

ويشارك في بطولة مسلسل وبينا ميعاد عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، وعدد من النجوم الشباب، ويتولي انتاجه يسري الفخراني ، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

تابع موقع تحيا مصر علي