عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فهمي يكشف عن أمنيته في 2023: الغل والحقد يبقى ليهم ريحة

كريم فهمي
كريم فهمي

كشف الفنان كريم فهمي عن أمنيته لعام 2023، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات كريم فهمي عبر فيسبوك

حيث كتب: "أمنياتي في ٢٠٢٣: أن الغل والحقد والغيرة يبقى ليهم ريحة بتطلع من جسم الإنسان، ده انتوا هتتفاجئوا بكمية شياطين متمليكين حوالينا (بس أنا عارفهم مش هتفاجئ)".

تصريحات كريم فهمي عن “أزمة منتصف العمر”

وفي وقت سابق، تحدث الفنان كريم فهمي عن كواليس مسلسل أزمة منتصف العمر والذي يعرض خلال الفترة الحالية عبر منصة شاهد الرقمية، كما كشف عن تحضيره للشخصية.

وقال كريم فهمي خلال استضافته في برنامج يحدث في مصر والذي يعرض عبر قناة أم بي سي مصر ويقدمه الإعلامي شريف عامر:  مسلسل أزمة منتصف العمر بيتناول قضية شائكة جدًا وكان يهمنا نقدم شيء مختلف وكل الشخصيات في المسلسل كانت حقيقة وفيها الخير والشر.

وكشف كريم فهمي: مشهد خيانة فيروز وعمر مش هو سبب الجدل ولكن في موضوعات مهمة كتير، ومسلسل أزمة منتصف العمر مأخوذ من قصص حقيقة.

تفاصيل مسلسل أزمة منتصف العمر

والمسلسل بطولة كريم فهمي وريهام عبد الغفور وعمر السعيد ورنا رئيس، وإخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح.

وتدور قصة مسلسل "أزمة منتصف العمر"، في إطار اجتماعي تشويقي مثير، حول تعرض كريم فهمي للعديد من الأزمات والمشاكل الشخصية، حيث أنه يتزوج من رنا رئيس التي تصغره بفارق كبير في السن، ويدخلا في صراعات عديدة خاصة مع ظهور طليقة كريم خلال الأحداث، ويناقش المسلسل قضايا الزواج والطلاق والخيانة الزوجية.

إشادة أحمد فهمي بشقيقه

ومن ناحية أخرى، حرص الفنان أحمد فهمي على الإشادة بشقيقه الفنان كريم فهمي بعد عدة النجاحات التي حققها في الفترة الأخيرة، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشر أحمد فهمي بوستر مسلسل أزمة منتصف العمر، وبوستر فيلم أنا لحبيبي، ورواية كريم فهمي الجديدة وعلق عليها قائلًا: “أنا فرحان أوي بكريم فهمي، عامل شغل جامد الفترة الأخيرة”.

وتابع: "بداية من مسلسل أزمة منتصف العمر وفيلم أنا لحبيبي، ونهاية برواية مملكة الموت، إن شاء الله نجاح كبير دائما"، وجاء رد كريم فهمي: “أخويا الكبير وضهري”.

تابع موقع تحيا مصر علي