عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تين هاج يوضح حقيقة منافسته على لقب الدوري الإنجليزي

تين هاج
تين هاج

تحدث الهولندي إيريك تين هاج، مدرب الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد عن سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج" مع مانشستر سيتي وأرسنال وتوتنهام وتشيلسي خلال المؤتمر الصحفي عقب فوز فريقه أمام ليستر سيتي ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

تصريحات تين هاج بعد فوز يونايتد على فريق ليستر سيتي 

وقال الهولندي:" "نحن نفكر فقط في التالي، لا ننشغل بسباق اللقب، نريد أن نكون النسخة الأفضل من أنفسنا في كل مرةٍ، نحن فقط في فبراير".

وأكمل:" ليستر.. يا له من فريقٍ رائعٍ، لقد لعبوا بشكل ممتاز للغاية، لقد جعلوا المباراة صعبة للغاية علينا، وحدث هذا من فريقي أيضًا، نحن لم نتبع أسلوبنا فلهذا تمت معاقبتك، وقف الحظ معنا بسبب تصديات ديفيد دي خيا المبدعة"، وأردف:" عندما دخلنا غرفة تغيير الملابس، عرفنا كيف نهزمهم لأن هناك مساحة كبيرة في خط الوسط وخلف خط دفاعهم".

وأتبع: "كان هدفًا رائعًا للغاية، تمريرة رائعة من برونو فرنانديز كعادته وهدف مبدع من راشفورد"، وعن راشفورد قال:"الكل يضع راشفورد في المواضع الصحيحة من الملعب، ليس الأمر مقتصرًا فقط على برونو لكن كل اللاعبين يقومون بنفس الشئ، الكل يثق في راشفورد".

واختتم تصريحاته قائلًا:"نحن بحاجة إلى جميع اللاعبين في شكل جيد ولكن علينا أن نتبع مبادئ طريقة لعبنا وإذا فعلنا ذلك، يمكننا اللعب بشكل جيد للغاية وقد رأينا ذلك في الشوط الثاني". 

مانشستر يونايتد يضرب ليستر بثلاثية نظيفة 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 49 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما يحتل فريق ليستر سيتي المركز الـ14 برصيد 24 نقطة. 

وأحرز ماركوس راشفورد الهدف الأول في الدقيقة 25 لفريق مانشستر يونايتد من عمر اللقاء، حيث صنع البرتغالي برونو فيرنانديز تمريرة بينية رائعة من منتصف الملعب تحديدًا جهة اليمين، فاستلمها الإنجليزي راشفورد خلف المدافعين ثم سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك الحارس.

وأضاف لاعب المنتخب الإنجليزي راشفورد، الهدف الثاني لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 54 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من لاعب خط الوسط البرازيلي فريد إلى راشفورد والذي بطبيعة الحال انفرد بالمرمى وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء وسكنت الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي