عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة أمام قادش في الدوري الإسباني

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، تشكيل فريقه لمواجهة فريق قادش، خلال المباراة التي تجمع الفريقين في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإسباني.

وجاء تشكيل فريق برشلونة ضد قادش كالأتي:

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن

الدفاع: كوندي - إريك جارسيا - كريستينسن – بالدي - كوندي

الوسط: جافي– دي يونج – سيرجي روبيرتو

الهجوم: أنسو فاتي - ليفاندوفسكي - فيران توريس

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن إقامة كلاسيكو برشلونة وريال مدريد يوم 19 مارس، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الليجا.

وتُقام المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب كامب نو معقل برشلونة، وكانت مباراة الدور الأول بين الطرفين قد انتهت بفوز ريال مدريد 3-1، والتي أقيمت خلال شهر أكتوبر الماضي.

برشلونة وقادش في الدوري الإسباني 

 ويسعى نادي برشلونة الإسباني لتحقيق الفوز السابع على التوالي بمسابقة الدوري الإسباني أمام قادش فى مباراة الليلة من أجل تعزيز صدارته للدوري الإسباني، حيث يرغب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، في مواصلة الحفاظ على القمة من أجل حصد لقب الليجا الغائب عن خزائن الفريق الكتالوني منذ الحصول على اللقب في موسم 2018-2019 للمرة الـ 26 في تاريخه.

وحقق نادي برشلونة حقق أول ألقابه تحت قيادة تشافي هيرنانديز بالحصول على بطولة كأس السوبر الإسباني بعد هزيمة ريال مدريد 3-1 في المباراة النهائية بالعاصمة السعودية "الرياض".

تابع موقع تحيا مصر علي