عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجموعة مصر.. السنغال تفوز على نيجيريا بهدف في كأس الأمم الإفريقية للشباب

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق منتخب السنغال فوزًا هامًا على منتخب نيجيريا بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين على استاد القاهرة الدولي، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الأولى من مواجهات المجموعة الأولى ببطولة كأس أمم أفريقيا تحت 20 عاماً، المقامة حالياً في مصر.

ترتيب مجموعة منتخب مصر للشباب 

ويتواجد منتخب السنغال في المجموعة الأولى بكأس أمم أفريقيا، بجانب كل من مصر وموزمبيق ونيجيريا، وجاء ترتيب المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى بتصدر منتخب السنغال الترتيب برصيد 3 نقاط، بينما يأتي منتخبا مصر وموزمبيق في المركزين الثاني والثالث على الترتيب بنقطة واحدة، فيما يأتي فريق نيجيريا في مذيلة ترتيب المجموعة بدون نقاط.

تصريحات محمود جابر بعد تعادل منتخب مصر أمام موزمبيق 

وقال محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «طريقة موزمبيق كانت دفاعية فقط مما صعب مهمتنا، راضي عن الأداء، وينقصنا الإصرار فى إنهاء الهجمات، كان هناك بالطبع رهبة من المباراة الافتتاحية والقادم أفضل».

وأضاف محمود جابر: «دفاع موزمبيق كان السر فى قلة التسديدات من جانب لاعبي منتخب مصر، وكان هناك تسرع فى إنهاء الهجمات، كما لم يحالفنا الحظ، يوسف حسن وعمر الساعي كانا قريبين من تسجيل الأهداف، ولكن طريقة موزمبيق الدفاعية صعبت المهمة علينا».

وواصل: «بلال مظهر كان معنا من قبل ولم يأت متأخرا للمعسكر، وخاض مباراة أوغندا الودية وليس غريبا على المنتخب، بدأنا من الآن التحضير لمباراتنا أمام نيجيريا». 

ويخوض الفراعنة منافسات أمم إفريقيا للشباب من بوابة المجموعة الأولى، التي تضم إلى جوار منتخب مصر منتخبات موزمبيق ونيجيريا والسنغال، ويلتقي الفراعنة الصغار مع منتخب نيجيريا في مباراة الجولة الثانية يوم الأربعاء المقبل، فيما يواجه منتخب مصر نظيره السنغالي السبت المقبل في الجولة الثالثة والختامية للدور الأول للبطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي