عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامح حسين عن فيلمه "ساندويتش عيال": بيتكلم عن خلافات الزوجين بعد الطلاق وتأثيرها على الأطفال

سامح حسين
سامح حسين

تحدث الفنان سامح حسين عن تفاصيل فيلمه الجديد “ساندويتش عيال”، الذي من المقرر طرحه في دور العرض قريبًا، وذلك خلال لقاءه اليوم ببرنامج “واحد من الناس”، مع الإعلامي عمرو الليثي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات سامح حسين عن فيلم ساندويتش عيال

حيث قال: “دا فيلم أنا كنت شاريه من 2018، لأني مقتنع جدًا بالقضية اللي بتتناقش فيه، احنا عندنا في مصر احصائيات في 2022 660 ألف حالة طلاق في السنة، احنا عندنا 15 مليون قضية طلاق في المحاكم، وسيادة الريس دلوقتي مهتم، بتغيير قانون الأسرة، والفيلم دا معني بالموضوع دا”.

تفاصيل فيلم “ساندويتش عيال”

وتابع: “لذلك أنا كنت شاري السيناريو، ومهتم جدًا أني أعمله، عن زوج وزوجة الخلافات بينهم، وتأثيرها السلبي على الأطفال، فالفليم بيناقش حقوق الأطفال، وأستاذ أحمد السبكي اتحمس جدًا للفكرة، فيارب إن شاء الله ينزل قريب”.

سامح حسين ومسرحية الشيخ الشعراوي 

وسبق وأن خرج سامح حسين للساحة الفنية ليكشف عن رأيه في عمل مسرحية عن الشيخ محمد متولي الشعراوي والتي قبلت بهجوم مريع، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: منذ لحظة الإعلان عن " أُمسية مسرحية" تحكى سيرة الشيخ محمد متولى الشعراوى وأصبح هذا حديث الإعلاميين المعارضين لهذا العمل الفنى .. وهنا سألت نفسى سؤالا : لماذا لم يدعمنا هؤلاء الإعلاميين عندما كنا نقدم أعمالاً فنية ليوسف عوف ولفولتير ولشارلى شابلن مؤخرا ؟؟ هل اقتصر دور الإعلام على النقد اللاذع فقط.

وتابع سامح حسين حديثه: دعم الإنتاج الثقافى لوزارة الثقافة المصرية كان دائماً واجباً وطنياً تغافل عنه الكثيرون ولم يتحدثوا أبداً إلاَّ ليعترضوا وكأن سيرة الشعراوى هى باكورة إنتاج وزارة الثقافة!  هل من تفسير عقلانى يهدى عقلى إللى شغال تفكير من إمبارح؟.

أخر أعمال سامح حسين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان سامح حسين مسلسل “عودة الابن الضال”، الذي تم عرضه سنة 2022، وكانت تدور الأحداث حول يعيش رستم أسوء أيامه بعد حجز الضرائب على جزء كبير من ممتلكاته واقتراب إعلان إفلاسه ثم ينصحه صديقه المقرب أن يترك كل شيء خلفه ويبحث عن أبنائه الـ7 بعدما تركهم خلفه منذ زمن، فهل ينجح رستم في الوصول إليهم وإقناعهم بالعودة إلى حضنه.

تابع موقع تحيا مصر علي