عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأندية المصرية تفشل في تحقيق أي فوز بعد أول جولتين في إفريقيا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث مباراة بيراميدز وفيوتشر بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

الأندية المصرية بلا فوز في الكونفدرالية ودوري الأبطال 

وبعد تعادل فيوتشر وبيراميدز في الجولة الثانية من بطولة الكونفدرالية، أصبحت الفرق المصرية بلا أي تحقيق للفوز سواء في بطولة دوري أبطال إفريقيا أو كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

وخسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام الهلال السوداني بهدف نظيف، كما تعادل نادي الزمالك أمام فريق المريخ السوداني بدون أهداف لتصبح الفرق المصرية بلا فوز في أول جولتين من بطولة إفريقيا. 

وخاض نادي الزمالك مباراتين في بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث خسر الأولى أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري وتعادل في الجولة الثانية أمام فريق المريخ السوداني، كما لعب فريق بيراميدز جولتين في بطولة الكونفدرالية تعادل في الأولى أمام فريق الجيش الملكي المغربي كما تعادل في الثانية أمام فريق فيوتشر. 

مباراة بيراميدز وفيوتشر

افتتح محمد حمدي، التسجيل لفريق بيراميدز، عند الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول، ثم أدرك غنام محمد، التعادل لفريق فيوتشر، عند الدقيقة 53 من زمن الشوط الثاني من المباراة.

بتلك النتيجة، يكون قد ارتقى كلاهما للنقطة الثانية لهما في تلك المجموعة التي تضم بجوارهما كلًا من ( أسكو دي كار، الجيش الملكي المغربي)، بيراميدز كان قد تعادل إيجابيًا 2/2 أمام فريق الجيش الملكي في لقاء الجولة الأولى، كذلك تعادل فيوتشر بنتيجة 1/1 أمام فريق إيسكو دي كار.

تشكيل فيوتشر لمواجهة بيراميدز 
وجاء تشكيل فيوتشر كالتالى:-

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع : باسم علي - محمود رزق - محمود شرف الدين - جوزيف جوناثان.

خط الوسط : مهند لاشين - محمد فاروق - ناصر ماهر - محمد رضا - غنام محمد.

خط الهجوم: أحمد عاطف.

بينما جاء تشكيل بيراميدز كالتالى: 
حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: على جبر - أسامة جلال - أحمد توفيق - محمد حمدي .

خط الوسط: بلاتي توريه  - رمضان صبحي - إسلام عيسى - عبد الله السعيد - محمود صابر.

خط الهجوم: فخري لاكاي.

تابع موقع تحيا مصر علي