عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامح حسين: رفضت العمل مع عادل إمام لهذا السبب

سامح حسين
سامح حسين

أوضح الفنان سامح حسين السبب وراء رفضه العمل مع الزعيم عادل إمام في أحد أعماله الفنية، وذلك خلال لقاءه اليوم ببرنامج “واحد من الناس”، مع الإعلامي عمرو الليثي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات سامح حسين

حيث قال: “أستاذ عادل دا الزعيم بتاع المهنة بتاعتنا، وأي حد نفسه يشتغل معاه، فلما اشتغل معاه أبقى حاسس أن أنا هبقى مؤثر، ومبسوط أني شغال معاه، فملقتش أن أنا هبقى مؤثر”.

سبب رفض سامح حسين العمل مع عادل إمام

وتابع: “وكان في المسلسل اللي قبل الأخير ليه، كان كاتبه أستاذ أيمن بهجت قمر، وكان أستاذ رامي إمام هو المخرج، وعمل الدور بدالي حمدي الميرغني”.

واختتم: “وأكيد عادل إمام زعل مني، وليه حق أنه يزعل، وأنا زعلت، كان نفسي أبقى حتى لو مشهد، ومندمتش”.

سامح حسين ومسرحية الشيخ الشعراوي 

وسبق وأن خرج سامح حسين للساحة الفنية ليكشف عن رأيه في عمل مسرحية عن الشيخ محمد متولي الشعراوي والتي قبلت بهجوم مريع، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: منذ لحظة الإعلان عن " أُمسية مسرحية" تحكى سيرة الشيخ محمد متولى الشعراوى وأصبح هذا حديث الإعلاميين المعارضين لهذا العمل الفني".

واضاف: وهنا سألت نفسى سؤالا : لماذا لم يدعمنا هؤلاء الإعلاميين عندما كنا نقدم أعمالاً فنية ليوسف عوف ولفولتير ولشارلى شابلن مؤخرا ؟؟ هل اقتصر دور الإعلام على النقد اللاذع فقط.

وتابع سامح حسين حديثه: دعم الإنتاج الثقافى لوزارة الثقافة المصرية كان دائماً واجباً وطنياً تغافل عنه الكثيرون ولم يتحدثوا أبداً إلاَّ ليعترضوا وكأن سيرة الشعراوى هى باكورة إنتاج وزارة الثقافة!  هل من تفسير عقلانى يهدى عقلى إللى شغال تفكير من إمبارح؟.

عمرو سعد ينتج فيلم عن عادل إمام

وعلى الصعيد الآخر، أعلن الفنان الكبير عمرو سعد عن دخوله مجال الإنتاج من خلال عمل فني يرصد السيرة الذاتية لـ الزعيم عادل إمام، الأمر الذي رحب به الجمهور ترحاب شديد.

وكتب عمرو سعد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: إنتاج فيلم عن عادل إمام.. من أهم مشروعاتي القادمة إن شاء الله.

تابع موقع تحيا مصر علي