عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامح حسين: اتمنيت الموت بعد وفاة والدتي.. ومرات أبويا لابسة أسود عليها لدلوقتي

سامح حسين
سامح حسين

انهار الفنان سامح حسين من البكاء أثناء حديثه عن والدته الراحلة، ومعاناته مع وفاتها، وذلك خلال لقاءه اليوم ببرنامج “واحد من الناس”، مع الإعلامي عمرو الليثي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات سامح حسين

حيث قال: “وفاة والدتي هزتني ووجعت قلبي، وقعدت 7 شهور بعدها بتمنى أني أموت، هي اتوفت 49 سنة، وجالها كانسر، وقعدت 6 شهور في المستشفيات، وأنا كنت ساعتها شخص قليل الحيلة ومازلت”.

معاناة سامح حسين مع مرض والدته

وتابع: “فلفينا مستشفيات كتيرة أوي ومكنش معانا فلوس، ولما كانت بتعوز كيس دم مكنتش بلاقي فلوس أجيبهولها، وفي أخر أيامها الدكتور قالي دي في خلال أسبوعين هتتوفى، فكانت حالة ربنا ما يوريها لاي حد”.

وعن علاقة والدته بزوجة أبيه قال: “والدتي لما اتوفت لغاية دلوقتي مرات أبويا لابسة عليها أسود، وكان في بينهم حب جدا”.

سبب رفض سامح حسين العمل مع عادل إمام

وفي الحلقة ذاتها، أوضح الفنان سامح حسين السبب وراء رفضه العمل مع الزعيم عادل إمام في أحد أعماله الفنية، حيث قال: “أستاذ عادل دا الزعيم بتاع المهنة بتاعتنا، وأي حد نفسه يشتغل معاه، فلما اشتغل معاه أبقى حاسس أن أنا هبقى مؤثر، ومبسوط أني شغال معاه، فملقتش أن أنا هبقى مؤثر”.

وتابع: “وكان في المسلسل اللي قبل الأخير ليه، كان كاتبه أستاذ أيمن بهجت قمر، وكان أستاذ رامي إمام هو المخرج، وعمل الدور بدالي حمدي الميرغني”.

واختتم: “وأكيد عادل إمام زعل مني، وليه حق أنه يزعل، وأنا زعلت، كان نفسي أبقى حتى لو مشهد، ومندمتش”.

أخر أعمال سامح حسين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان سامح حسين مسلسل “عودة الابن الضال”، الذي تم عرضه سنة 2022، وكانت تدور الأحداث حول يعيش رستم أسوء أيامه بعد حجز الضرائب على جزء كبير من ممتلكاته واقتراب إعلان إفلاسه ثم ينصحه صديقه المقرب أن يترك كل شيء خلفه ويبحث عن أبنائه الـ7 بعدما تركهم خلفه منذ زمن، فهل ينجح رستم في الوصول إليهم وإقناعهم بالعودة إلى حضنه.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: بيومي فؤاد، عبير صبري، خالد منصور، إيمان السيد، أميرة هاني، هاجر عفيفي، نور قدري، محمد أوتاكا، رانيا الخطيب، شاهيستا سعد، نيفين محمد، هالة فاخر، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي