عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارس المقبل.. تكريم الفنان هاني رمزي في ليتوانيا

هاني رمزي _أرشيفية
هاني رمزي _أرشيفية

يتجه الفنان هاني رمزي، إلى دولة ليتوانيا، للتكريم ضمن فعاليات الأسبوع الثقافي المصري في ليتوانيا.

تحيا مصر يرصد تكريم هاني رمزي في ليتوانيا

احتفل الفنان هاني رمزي والمطرب مصطفى قمر، وللمخرج رامي إمام بتخرج أبنائهم من الجامعة الأمريكية.

هاني رمزي يحتفل بتخرج نجله من الجامعة الأمريكية 
 

ونشر هاني رمزي مقطع فيديو على صفحته الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وظهر بصحبة مصطفى قمر والمخرج رامي إمام، وهم يقفون سعداء بتخرج أبنائهم، ويرددون: "النهارده بتتخرج عيالنا من الجامعة الأمريكية، مبروك لينا، وأهم حاجة مش هندفع تاني، عقبال عيالكو".

وعلق علي الفيديو قائلا: "ألف مبروك لكل الخريجين دفعة 2023

أكد النجم هاني رمزي، أنه تنبأ بنجومية الفنان محمد سعد منذ أن كانوا زملاء، قائلا: «محمد سعد كان زميلي في المعهد وصانع شخصية تقيل مش حد عادي، وهو بالنسبة لي ممثل أنا شوفته في الترجيدي والكوميدي وصناعة الشخصية وهو ممثل قوي».

وأضاف الفنان هاني رمزي في حواره ببرنامج «حبر سري»، مع الإعلامية أسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن النجم محمد سعد قد يكون مقصر في حق نفسه في اختيار الشخصيات التي يؤديها ولكن حينما غير في فيلم الكنز أبهرنا مع المخرج شريف عرفه، وهو ممثل زكي.

هاني رمزي يتحدث عن والده

وأشار الفنان هاني رمزي، إلى أن فراق والده أكبر مأساة في حياته، متابعا: «أبويا أكبر مأساة ، وهو السند وأنا محتاجه في كل لحظة وفاكر يوم وفاته ومكنتش مصدق رحيله وقالي قبل ما يموت أن حملي هيبقى تقيل وأصعب حاجة فراق الأحباب».

وأكد الفنان هاني رمزي، على قوة علاقته بالفنانة منة شلبي، مشيرا إلى أنه لم يتواصل معها في أزمتها الأخيرة، قائلا: «لم اتواصل مع منة شلبي، وهي صاحبتي وأختي ولكن لم أتواصل معها، وهي قافلة تليفونها، واتحطت في ضغط جامد جدا وأنا مقدر ده».

تصريحات هاني رمزي في حبر سري

ونفى الفنان هاني رمزي، في حوار ببرنامج «حبر سري»، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، عدم صحة الشائعات التي انتشرت حول غضب أهل بور سعيد منه بسبب فيلم السيد أبوالعربي وصل، مضيفا: «أهل بور سعيد مزعلوش مني بسبب فيلم أبوالعربي، وكان في استقبال وكرم كبير».

كما أشار الفنان هاني رمزي، إلى أن اسم فيلم «عمر المحتار» عمل له مشكلة مع الشعب الليبي، ولكنه اعتذر على الاسم، قائلا: «طلعت واعتذرت ولم اقصد الإساءة ولا السيناريو فيه أي حاجة لها علاقة بالقائد العربي، ولا يمكن اسيء له، وهو رمز من رموزنا، وأول ما اكتشفت طلعت اعتذرت، وتم تغير اسم الفيلم، واستقرينا على اسم مؤقت شقاوة أون لاين»

تابع موقع تحيا مصر علي