عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"قسمتي".. أولى أغنيات إليسا من ألبومها الجديد

إليسا
إليسا

كشفت الفنانة اللبنانة إليسا عن أولى أغنيتها في العام الجديد 2023، وذلك من الألبوم الخاص بها والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أغنية إليسا الجديدة

وقدمت إليسا  الأغنية لأول مرة خلال حفلها الغنائي الذي أقيم في دولة الكويت رفقة الفنان عبد الله الرويشيد، وجاءت كلماتها كالآتي:"قسمتي وبختي وحلالي، رزق كان متشال وجالي، فرحة حبك خلهالي فرحتين.. فرحتين".

حفل إليسا في الكويت

وقدمت إليسا حفلًا غنائيًا في فبراير الكويت، وتألقت على المسرح برفقة الفنان عبدالله الرويشيد، وقدمت نخبة من أهم وأشهر أغنياتها منها "هنغني كمان وكمان"، و"من أول دقيقة"، و"بتمون"، و"عيشالك"، وكل يوم فى عمري.

إليسا تتحدث عن سوريا بكلمات مؤثرة

وكانت قد أعربت المطربة إليسا عن حزنها واستيائها من الأزمات التي تلحق بسوريا في الفترة الأخيرة، خاصة بعد قصفها بصاروخ طال بعد المساكن في دمشق، وذلك في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد، وكتبت إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": سوريا مش ناقصها عذاب وقهر وبعدين أهلها تحت الردم وولادها بلا أكل وبلا بيوت، حرام اللي عم يصير فيها.. ارحموا سوريا وأهلها ويا رب ترأف بهالبلد وناسه.

آخر أعمال إليسا

الجدي بالذكر أن آخر أعمال إليسا هي أغنية أنا وبس والي طرجتها عبر قناتها بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وجاءت كلماتها كالآتي: بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيا كلها ملكي أنا وبس بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيا كلها ملكي أنا وبس بشوف القمر حدي والهوا ع خدي وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير وبطير من كثر الفرح لبعيد وبصير عم برسم معك مواعيد ويزيد حبك بالقلب بيزيد وبروح، وبروح وبروح ع دنيا ما فيها هموم فيها سهر فيها قمر ونجومر وغيوم فيها بتنمحي الغيوم بتروح، بتروح معقول بعدك ما عرفت إني ما بعيش لحظة لو غبت عني خليك لو حتى زعلت مني لا تروح، لا تروح خليك حدي اغمرني بدي ياك بحبك أنا، بحبك أنا وبهواك إنساك صعبة يا حلو إنساك لا تروح، لا تروح خليك حدي اغمرني بدي ياك.
 

تابع موقع تحيا مصر علي